أزرق اليد إلى هولندا للمشاركة في «لمبورغن الدولية»

نشر في 26-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 26-12-2014 | 00:01
No Image Caption
يتوجه وفد المنتخب الوطني لكرة اليد صباح اليوم إلى هولندا، للمشاركة في منافسات بطولة لمبورغن الدولية لكرة اليد، المزمع إقامتها من اليوم حتى 30 الجاري.
يغادر البلاد في السابعة صباح اليوم وفد المنتخب الوطني الاول لكرة اليد متوجها إلى هولندا، للمشاركة في منافسات بطولة لمبورغن الدولية لكرة اليد، المزمع اقامتها هناك اعتبارا من اليوم حتى 30 ديسمبر الجاري.

ويترأس وفد الأزرق رئيس الاتحاد الفريق متقاعد ناصر بومرزوق، ويضم كلا من مدير الجهاز الفني الكرواتي تونشي درسكوفيتش، والمدرب الوطني سالم محمود، وإداري المنتخب عباس كريمي، واختصاصي العلاج الطبيعي جي بي، إضافة إلى 14 لاعبا هم مهدي عبدالحليم، سالم مرزوق (العربي)، وعلي الخضر (السالمية)، ومحمد متعب وعبدالله هيف (اليرموك)، وعبدالعزيز يالوس ويوسف شاهين ويعقوب اسيري ونواف الشمري وابراهيم الامير (القرين)، وفهد الهاجري وناصر بوخضرا (القادسية)، وأحمد مفرح (الجهراء)، واسماعيل الخزيعل (كاظمة).

وكان المنتخب اختتم تدريباته المحلية التي استمرت 5 ايام على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد بالدعية، تحت قيادة الجهاز الفني أمس الاول، بحضور مكثف من جميع اللاعبين.

الالتزام والتفاني

من جانبه، ثمن مدرب المنتخب سالم محمود المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون خلال الفترة التدريبية الماضية، مؤكدا ان الالتزام والتفاني، الذي ظهروا به خلال الحصص التدريبية الخمس التي خاضها قبل السفر إلى البطولة، تعكس مدى حرصهم على الظهور بشكل جيد، والاستفادة القصوى من الاحتكاك مع المستويات العالية خلال البطولة المقبلة.

وأشار محمود إلى أن "المنتخب مقبل على منافسات غاية في الصعوبة أمام مجموعة من أفضل الفرق الاوروبية التي تلعب بالاسلوب الحديث في كرة اليد، ما يعطي البطولة أهمية كبيرة بالنسبة لنا".

وشدد على أن الالتزام بتعليمات الجهاز الفني خلال المباريات سيؤثر بشكل ايجابي على تحصيل اللاعبين الفني والتكتيكي خلال البطولة، وسيساهم في رفع مستواهم، وبالتالي ظهور نماذج جيدة يمكن ان يستعين بها الازرق خلال الفترة المقبلة.

وزاد: "اثق بقدرات اللاعبين وأطالبهم بالاستمرار على نفس النسق من أجل الاستفادة من هذه الفرصة لحجز مكان في تشكيل الازرق الرسمية المقبلة".

back to top