98% من موظفي إدارات العمل «امتياز»!

نشر في 08-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 08-09-2014 | 00:01
رغم شكوى المسؤولين من تدني الأداء
علمت «الجريدة» من مصادر مطلعة أن مدير الهيئة العامة للقوى العاملة جمال الدوسري أبدى استياءه الشديد خلال لقائه مع مديري إدارات العمل الخميس الماضي، من ارتفاع معدل التقاييم السنوية للموظفين، التي جاءت «امتياز» بنسبة 98 في المئة، لافتة إلى أن الهيئة تضم قرابة 3100 موظف، 2900 منهم حاصلون على تقدير امتياز.

وأوضحت المصادر أن الدوسري أبدى استغرابه من الزيادة الملحوظة في نسب الموظفين الحاصلين على تقييم امتياز، لا سيما أن هذه النسبة لا تتماشى وتدني مستوى الخدمات، والتأخر في إنجاز المعاملات الذي تعيشه بعض الإدارات، مناشداً المديرين اعادة هذه التقاييم، على الا تزيد نسبة الامتياز عن 50 في المئة في كل ادارة.

على صعيد آخر، أصدر الوكيل المساعد لشؤون قطاع التعاون في وزارة الشؤون الاجتماعية علي الرومي أمس قرارين اداريين قضيا بتشكيل لجنتي تحقيق لمراجعة أعمال وحسابات جمعيتي جليب الشيوخ والصباحية التعاونيتين.

وأكد الرومي لـ«الجريدة» أن القرارين جاءا بعد تقرير رفعه المسؤول المالي والإداري لكل جمعية المعين من قبل الوزارة، أفاد خلاله بوجود مشكلات مالية وادارية داخل الجمعيتين، تم على اثرهما تشكيل لجنتي للمراجعة.

وأوضح الرومي أن القرارين الزما لجنتي المراجعة برفع تقرير نهائي يتضمن نتائج المراجعة، لكل جمعية على حدة، خلال اسبوعين من تاريخ الصدور، على أن يعفى اعضاء اللجنتين من التوقيع في خانتي الحضور والانصراف طوال فترة التكليف، ويعمل بالقرارين اعتبارا من تاريخ صدورهما.

back to top