«طائرة» البرتقالي يعسكر في القاهرة

نشر في 28-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 28-12-2014 | 00:01
No Image Caption
يسعى إلى ضم محترف العربي البرازيلي برونو استعداداً لـ «عربية الأندية»
قرر نادي كاظمة إقامة معسكر تدريب خارجي للفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي في العاصمة المصرية القاهرة مدة عشرة أيام، استعداداً للمشاركة في البطولة العربية للاندية الأبطال للكرة الطائرة المزمع أن تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 14 حتى 26 فبراير المقبل.

وأكد المدير الفني لفريق كاظمة خالد البحوه أن الجهاز الفني اعتمد خطة إعداد البرتقالي للمشاركة في البطولة العربية، وستكون مباريات الدوري الممتاز المقامة حالياً مرحلة إعداد أولية للفريق، قبل أن ينتقل للمرحلة الثانية، والتي ستكون على هيئة معسكر تدريب خارجي في «القاهرة» قبل انطلاق البطولة بعشرة أيام، وسيخوض خلاله أربع مباريات تجريب مع فرق المقدمة في الدوري المصري.

وكشف البحوه أن المحترف البرازيلي برونو، المرتبط بعقد مع النادي العربي، سيكون أحد الخيارات التي سيستعين بها البرتقالي خلال منافسات البطولة العربية.

وقال «في حالة إتمام الاتفاق مع برونو، سينضم اللاعب لتدريبات الفريق مع بداية العام الجديد، وذلك للتدريب مع بقية اللاعبين لتحقيق درجات عالية من الانسجام بينهم»، لافتاً إلى أن إدارة الفريق تبحث عن محترف أجنبي آخر بجانب البرازيلي برونو، بشرط أن يكون صاحب خبرة كبيرة ومستوى مميز، وغالباً سيكون من لاعبي الدوري المصري المميزين.

وأشار البحوه إلى أن فريقه كامل، وليست به أي إصابة مؤثرة، ولدى اللاعبين عزيمة كبيرة وإصرار على تمثيل الطائرة الكويتية بالصورة المناسبة خلال بطولة الأندية العربية المقبلة، طمعاً في تكرار النتائج الجيدة التي حققها البرتقالي في البطولة العربية الماضية التي أقيمت في بيروت منذ عامين واحتل فيها المركز الثالث.

back to top