مقتل 6 مدنيين جراء إلقاء براميل متفجرة على حمص

نشر في 12-11-2014 | 18:24
آخر تحديث 12-11-2014 | 18:24
No Image Caption
اعلن المرصد السوري لحقوق الانسان اليوم مقتل ستة مدنيين واصابة آخرين اثر القاء الطيران المروحي التابع للنظام براميل متفجرة في مناطق بمحافظة حمص وسط البلاد في وقت اعلنت فيه دمشق مقتل سبعة اطفال جراء سقوط قذائف هاون على مدرسة بريف حماة .

وقال المرصد في بيان ان المناطق التي استهدفت بالبراميل المتفجرة في محافظة حمص هي مدينة الرستن ومزارعها الجنوبية والشرقية ومدينة تلبيسة بريف حمص الشمالي.

وعلى صعيد متصل ذكرت وكالة الانباء السورية الرسمية (سانا) ان سبعة اطفال قتلوا اليوم جراء سقوط قذيفتين اطلقهما مسلحون على مدرسة بلدة (كرناز) الابتدائية بريف (محردة) في حماة.

من جانب آخر قال المرصد في بيان صحفي ان وحدات حماية الشعب الكردي تمكنت من تدمير ثلاث عربات ودراجة نارية لتنظيم الدولة الاسلامية (داعش) على الطريق الواصلة بين مدينة عين العرب (كوباني) وقرية (حلنج) الواقعة جنوب شرق المدينة في الساعات الاولى من فجر اليوم.

كما تمكنت وحدات الحماية وفقا للبيان نفسه من السيطرة على الطريق ذاته الذي يستخدم كطريق امداد لتنظيم (داعش) في حين قتل مواطنان اثنان على الاقل واصيب نحو عشرة اخرون بجروح جراء قصف للتنظيم على منطقة بالقرب من تل شعير في الريف الغربي للمدينة.

back to top