بديح: لاتزال هناك فرص للقادسية والكويت

نشر في 23-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 23-03-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد المدرب الجديد لفريق نادي القادسية لكرة القدم راشد بديح أن درع دوري "فيفا" باتت قريبة من العربي متصدر الدوري في الوقت الحالي بعدد وافر من النقاط.

وقال بديح في تصريح لـ"الجريدة": "لا تزال هناك فرص للقادسية والكويت والعديد من الأندية في حصد لقب الدوري، بيد أن العربي هو صاحب الحظوظ الأوفر في ظل اقتراب الدوري على نهايته، وإبقاء الأخضر على فارق النقاط بين منافسيه".

وأشار بديح إلى أنه يعول خلال الفترة المقبلة على تحقيق الفوز في المباريات التي سيخوضها الفريق بعيدا عن حسابات الحفاظ على لقب الدوري.

وأبدى ارتياحه للاعبين في القادسية، واصفاً انطباعه بالأكثر من رائع، سواء قبل تولي المهمة، أو بعد أن بدأ في الاقتراب منهم خلال التدريبات الماضية.

وأضاف بديح الذي يعد أحد نجوم النادي في ثمانينيات القرن الماضي أن الأصفر قادر على العودة سريعا، وتقديم العروض القوية التي تعودها الجمهور، ولاسيما أن إمكانات اللاعبين أكثر من ممتازة، معترفا بأن "الفريق عانى في الوقت السابق من الابتعاد عن الجماعية التي كان يتميز بها، وهو ما ركزنا على إعادته في التدريبات التي خاضها خلال الفترة القليلة الماضية، والذي سيكون عليه أسلوب اللاعبين خلال ما تبقى من منافسات الموسم الحالي".

ورفض بديح الخوض في ما يمر به الفريق في الوقت الحالي من أزمة إدارية نتج عنها وضع مدير جهاز الكرة في القادسية رفاعي الديحاني استقالته تحت تصرف إدارة النادي.

الاستقالة لم تحسم!

من جهة أخرى، علمت "الجريدة" أن استقالة مدير جهاز الكرة رفاعي الديحاني ومشرف الفريق فيصل الشمري لم تحسم بشكل نهائي من قبل إدارة النادي، وهناك اجتماع حاسم جمع الديحاني والعديد من أعضاء مجلس الإدارة للخروج من المأزق الحالي، بما يتوافق مع مصلحة النادي وفريق الكرة الذي بات على مشارف فقد لقب الدوري.

back to top