مباراة الساحل والصليبيخات خارج نطاق الرياضة

نشر في 21-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 21-12-2014 | 00:01
No Image Caption
خرجت مباراة الساحل والصليبيخات في كأس سمو الامير امس الاول بصورة بشعة، خلت منها الروح الرياضية بعد انتهائها بأحداث بعيدة كل البعد عن ممارسة اللعبة.

فقد حدث تلاسن واشتباك بين مجموعة من لاعبي الفريقين، تسبب بهما حارس الصليبيخات فهد الخالدي بسبب شد عصبي خلال المباراة مع المهاجم فرحان سعد، تطور الى تدخل احد لاعبي الساحل لتحت 19 سنة، والذي حضر اللقاء كمتفرج وانتهى الامر الى اشتباك خارج الملعب مع اداري الصليبيخات احمد سويدان ليقوم اللاعب باللجوء الى المخفر مشتكيا.

وتدخل العقلاء لاحتواء الامر وتسويته بالتنازل عن القضية، الا ان ذلك لن يمنع المتسببين او المتشابكين من عقوبات انديتهم او حتى اتحاد الكرة الذي بدأ تحقيقاته في الواقعة فور انتهاء المباراة.

وقال الاداري في نادي الصليبيخات فيصل دشتي ان ما حدث جاء نتيجة توتر وشد اعصاب اللاعبين، الا ان ذلك لا يلغي مسؤوليتهم عن مثل هذه الافعال غير الرياضية والتي تضر بسمعة الرياضة الكويتية قبل سمعة الاندية واللاعبين المتسببين، مؤكدا ان نادي الصليبيخات سيتخذ خطواته تجاه لاعبيه لردع مثل هذة التصرفات ومنعها نهائيا.

وبين دشتي ان جهاز الكرة للفريق بقيادة رئيس النادي محمد الهاجري والمدير العام للكرة ماجد عناد يقف الى جانبه شخصيا كمدير للفريق وسيفتح تحقيقا موسعا في ما حصل لاتخاذ العقوبة اللازمة ضد المتسببين من جانب النادي بغض النظر عما سيتخذه اتحاد اللعبة.

back to top