القرين والكويت يواجهان الغرافة وأهلي سيداب في «آسيوية اليد»

نشر في 01-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 01-12-2014 | 00:01
يلتقي اليوم فريق نادي القرين مع الغرافة القطري، في حين يلعب الكويت مع أهلي سيداب العماني ضمن الجولة الثالثة من البطولة الآسيوية الـ17 للأندية أبطال الدوري المقامة حالياً في الدوحة.
يلتقي في الواحدة من ظهر اليوم فريق القرين لكرة اليد مع نظيره الغرافة القطري ضمن المجموعة الاولى من البطولة الآسيوية الـ17 للأندية ابطال الدوري المقامة حالياً في الدوحة، ويلي ذلك في الثالثة عصراً مباراة أخرى في غاية الاهمية تجمع فريق الكويت مع أهلي سيداب العماني ضمن المجموعة الثانية.

كما يلتقي اليوم أيضا نادي ثامن الحجج الايراني مع السلط الاردني، وفردوس للمغنسيوم الإيراني مع الخليج السعودي.

في المباراة الاولى يتطلع القرين المنتشي بفوزه على ثامن الحجج الايراني أمس الاول لانتزاع الفوز الثاني له على التوالي للاقتراب أكثر من نصف النهائي، في مباراة من المتوقع أن تكون صعبة على الفريقين.

ويطمح مدرب القرين خالد غلوم في مواصلة الأداء الجيد الذي ظهر به فريقه، ومعالجة الأخطاء الشخصية التي ظهرت بسبب عدم الانسجام الواضح بين لاعبي الفريق والمحترفين المصري علي الزين والجزائري بركوس رغم اجادتهما، وكذلك مشكلة عدم اللعب بمستوى واحد طوال المباراة.

وسيحاول غلوم استغلال الروح المعنوية المرتفعة وطموح اللاعبين في الفوز معتمداً على نفس التوليفة التي ظهر عليها الفريق في مباراته الاولى وعلى رأسها الحارس محمد سالم والجناح المتألق صالح الموسوي وسالم عبدالسلام على الدائرة، بالاضافة إلى مهدي القلاف والمحترفين الزين وبركوس.

الكويت وأهلي سيداب

في المباراة الثانية تبدو فرص الكويت أفضل لتحقيق نتيجة ايجابية عندما يواجه نظيره أهلي سيداب العماني الذي سقط في مباراته الاول أمس الاول أمام فردوس للمغنسيوم الايراني.

يذكر أن الكويت خاض مباراته الأولى في البطولة أمام الخليج السعودي في ساعة متأخرة من مساء أمس.

وسيحاول مدربه الجزائري سعيد حجازي استغلال فارق المستوى مع الفريق العماني لحصد نقاط الفوز، والاقتراب أكثر من نصف نهائي البطولة، معتمداً على كتيبة من لاعبي الخبرة، خصوصاً محمد الغربللي وعبدالله الخميس وفيصل صيوان والمحترف التشيلي رودريغو.

في المقابل، سيسعى فريق أهلي سيداب لتعويض خسارته في اللقاء الاول بالفوز على الكويت للمحافظة على حظوظه في الصعود لنصف نهائي البطولة.

وكانت نتائج الجولة الاولى التي جرت أمس الاول أسفرت عن فوز الجيش القطري على الخليج السعودي بنتيجة 29-24، وفردوس للمغنسيوم الايراني على اهلي سيداب العماني، ليحصل الجيش وفردوس على أول نقطتين لهما في المجموعة الثانية.

كما تغلب لخويا القطري المضيف على السلط الاردني 26-22، والقرين على ثامن الحجج 32-28 ليحصد كل من لخويا والقرين أول نقطتين له في سباق المجموعة الأولى.

back to top