أوكل نادي برقان مهمة الإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم إلى المدرب الوطني راشد البوص، خلفاً للصربي سالكو الذي قاد الفريق منذ بداية الموسم الجاري.

Ad

 قرر مجلس إدارة نادي برقان إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى المدرب الوطني راشد البوص، الذي شغل منصب مستشار الجهاز الفني في الموسم الجاري، الذي نجح فيه برقان في تحقيق نتائج لافتة للنظر في الدوري العام (الرديف).

 ومنحت الإدارة البوص الضوء الأخضر لترشيح عدد من اللاعبين المحليين والمحترفين لدعم الفريق في الموسم القادم، وتحديد اللاعبين الذين تضمهم القائمة الحالية ولن يستفيد منهم المدرب.

 ورفضت إدارة النادي تجديد عقد المدرب البوسني سالكو بناءً على تقرير لجنة الكرة التي يترأسها عضو مجلس الإدارة فراج السبيعي، إذ تضمن التقرير أن قدرات المدرب دون المستوى ولا ترضي الطموح، ومن ثم فإنه غير قادر على الارتقاء بمستوى الفريق وتطويره في الموسم المقبل.

 ومن المقرر، أن يغادر سالكو الكويت غداً الجمعة متوجهاً إلى بلاده، بعد أن عقد اجتماعا مؤخراً مع مجلس إدارة النادي برئاسة هملان الهملان الذي قدم الشكر للمدرب على الفترة التي قضاها مع الفريق.

وعقد السبيعي أمس اجتماعا مع أعضاء الجهاز الفني للوقوف على مَن سيستمر منهم، بعد الحصول على موافقة المدرب المصري المساعد محمد مصطفى (مانجة) الذي وافق على الاستمرار، على أن يتم إعادة تشكيل الجهاز الفني خلال الساعات القليلة المقبلة.

 من جانب آخر، استقر مجلس إدارة النادي على دخول الفريق في معسكر خارجي استعدادا للموسم القادم، وينتظر النادي عددا من العروض من المتعهدين لاختيار الأفضل منها، وسيكون المعسكر فرصة جيدة للجهاز الفني للوقوف على اللاعبين الذين سيتم تجربتهم، إلى جانب تجهيز اللاعبين الذين سيستمرون مع الفريق.

إلى ذلك، يكثف أمين السر العام بالنادي حمد ماجد، والسبيعي اتصالاتهما في الفترة الحالية مع مسؤولي اتحاد كرة القدم، من أجل اعتماد برقان في الجمعية العمومية للاتحاد، كخطوة مهمة نحو المشاركة في دوري فيفا في الموسم المقبل، وتعول إدارة النادي كثيراً على المستوى الرائع الذي قدمه الفريق الوليد، المصحوب بالنتائج الإيجابية، التي اعتبرها البعض في البداية بمنزلة المفاجآت المدوية.