يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور اجتماعا اليوم (الاثنين)، لمناقشة العديد من الموضوعات التي تهم القلعة البيضاء، مثل الأمور الخاصة بالفريق الكروي الأول، وبعض الأمور الإدارية الخاصة بالنادي، والتطويرات القائمة بمقر النادي في ميت عقبة.

Ad

ويأتي في مقدمة الموضوعات التي ستتم مناقشتها من قبل مجلس الزمالك والخاصة بالفريق الكروي، اعتماد تعيين حسن مصطفى مدربا مساعدا للفريق الكروي الأول، بعد ترشيحه من حسام حسن المدير الفني للفريق الأبيض للانضمام إلى الجهاز المعاون.

كما سيقوم مجلس إدارة الزمالك باعتماد عقود الثنائي إسلام جمال المنضم حديثاً للقلعة البيضاء من طلائع الجيش، والبوركيني عبدالله سيسيه مهاجم الاتحاد الليبي السابق، بعد توقيعهما على عقود انضمامها إلى القلعة البيضاء.

ومن المقرر أن يحدد مجلس إدارة الزمالك مصير صلاح سليمان مدافع الفريق الأبيض، الذي قرر الجهاز الفني الاستغناء عنه ورفض استمراره في صفوف القلعة البيضاء، لعدم الحاجة إلى جهوده في الفترة المقبلة، حيث سيبت مجلس الإدارة في مصير اللاعب من البقاء في القلعة البيضاء أم إعطائه الضوء الأخضر للرحيل، ومنح الاستغناء الخاص به قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية.

في السياق ذاته، يعتمد مجلس إدارة نادي الزمالك خلال اجتماع الليلة تشكيل مدربي قطاع الناشئين، والذي اختاره أحمد حسام (ميدو) رئيس القطاع الأسبوع الماضي، بعد أن قام بتشكيل مدربي القطاع والمكون من محمد كمونة مديراً فنياً لفريق 99، وشريف خليل مدرباً، وخالد طيرة مدرب حراس، وسعيد الجدي مديراً فنياً لفريق 98، وعماد صلاح مدرباً عاماً، ومحمود عبدالشافي مدرب حراس، وتم تعيين مدحت عبدالهادي مديراً فنياً لفريق 97، وحسام عبدالمنعم مدرباً، وعفت متولي مدرب حراس، وعلاء عبدالغني مديراً فنياً لفريق 95، وعمرو عبده مدرباً، وعبدالشافي إبراهيم مدرب حراس.

كما سيعتمد المجلس الأبيض تعيين إسماعيل يوسف المدير الفني السابق للإنتاج الحربي مشرفا فنيا على قطاع الناشئين بالنادي، بعد قرار تعيين أحمد حسام (ميدو) رئيساً لقطاع الناشئين، ومحمد صلاح مديراً فنياً للقطاع، وسامي الشيشيني مشرفاً على مدارس الكرة.