تشغيل تجريبي ناجح لإدارات الهجرة والمرور والمنافذ

نشر في 11-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 11-04-2015 | 00:01
العميد الحداد يتفقد منفذ النويصيب
أعادت وزارة الداخلية العمل بنظم المعلومات في كل من ادارات الهجرة والمرور والمنافذ بشكل تجريبي، اعتبارا من مساء امس الاول.

وافادت معلومات الوزارة ان التجربة كانت ناجحة في الادارات المذكورة، وتم بالفعل انجاز بعض المعاملات في قطاع المرور، مضيفة ان العمل في مختلف قطاعات «الداخلية» سيعود طبيعيا اعتبارا من يوم غد الأحد.

وقالت مصادر «الداخلية» ان مبنى ادارة نظم المعلومات، الذي شهد الحريق قبل ايام، أعيد تشغيله بواسطة مولدات كهرباء خارجية بانتظار استكمال اصلاح اعطال شبكة الكهرباء التي تضررت بفعل الحريق.

وعملا بتوجيهات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد تفقد امس مسؤولو المنافذ قطاعاتهم لاسيما في مطار الكويت والمنافذ البرية والبحرية واطمأنوا الى سلامة العمل في تلك المنافذ بعد استئناف ربطها بشبكة نظم المعلومات بشكل شبه تام.

وفي هذا السياق، قام المدير العام للمنافذ البرية العميد أياد الحداد ومساعده العقيد علي البناي بجولة تفقدية على منفذ النويصيب، للتأكد من عمل المركز ووجود جميع المنتسبين فيه، وذلك بعد تعطل النظام الآلي.

 وجاءت الجولة حرصاً من الحداد على الضبط والربط لجميع منتسبي قطاع المنافذ البرية، خصوصا في ضوء تزايد الحركة في المنافذ خلال عطلة نهاية الأسبوع.

back to top