عضو واحد فقط سجل في كاظمة... ونشاط في التجديد

نشر في 21-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 21-02-2015 | 00:01
عضو فقط تقدم للتسجيل في نادي كاظمة، وسط نشاط ملحوظ في تجديد الاشتراكات، في وقت يعقد مجلس الإدارة اجتماعاً غداً للرّد على اتحاد الكرة بشأن رفضه الاحتجاج على لقاء القادسية.
يسيطر على عملية تسجيل الأعضاء الجدد للعام الحالي خلال الفترة من 1 فبراير الجاري حتى 31 مارس المقبل هدوء تام في نادي كاظمة، حيث لم يتقدم لطلب العضوية إلا شخص واحد فقط، في المقابل فإن عملية تجديد الاشتراكات تشهد نشاطاً ملحوظاً على الرغم من أن المتبقي على إغلاق فترة التسديد أكثر من نصف المدة المتاحة أمام الأعضاء.

ويشهد النادي العام الحالي هدوءاً واستقراراً بشكل لافت للنظر، ويبدو أن الأوضاع الجيدة داخل مجلس الإدارة انعكست بطبيعة الحال على عملية تسجيل الأعضاء الجدد، خصوصاً أن كاظمة ضرب قبل عامين الرقم القياسي في التسجيل، والذي وصل إلى 12000 عضو، وذلك على الرغم من أن عدد الجمعية العمومية كان 600 عضو فقط.

يذكر أن الأعضاء الذين لن يجددوا اشتراكاتهم في شهر فبراير الجاري لن يكون في مقدورهم حضور الجمعية العمومية المقبلة، بينما الأعضاء الذين سيجددون اشتراكاتهم في مارس المقبل، يحتفظون بعضويتهم، لكن لن يكون في مقدورهم حضور العمومية المقبلة.

المجلس يجتمع غداً

إلى ذلك، من المقرر أن يعقد مجلس إدارة كاظمة اجتماعاً مساء غد في مقر النادي، لدراسة الرّد على اتحاد كرة القدم وتحديد كل الطرق التي سيسلكها المجلس في هذا الشأن، بعد أن رفض مسؤولو "القدم" الاحتجاج المقدم من النادي على نتيجة مباراته أمام القادسية في الجولة الـ15 لدوري "فيفا"، والتي تمّت المطالبة بإعادتها، على خلفية عدم احتساب حكم اللقاء أحمد العلي ركلة جزاء صحيحة بعد أن أبعد خالد محمد إبراهيم الكرة من داخل منطقة الجزاء بيده بشكل واضح للجميع.

وأثار تعليق الاتحاد في ردّه على النادي حفيظة مسؤوليه، بشأن ركلة الجزاء، التي قال الاتحاد حيالها، إن اللاعب كان يسعى إلى لمس الكرة لكنه تراجع!

وفي سياق متصل، من المقرر أن يشهد الاجتماع وضع جدول أعمال اجتماع الأندية المستقلة الخمسة (كاظمة، والعربي، والفحيحيل، والكويت، والسالمية)، والمزمع عقده في نادي كاظمة، وستشهد الساعات القليلة المقبلة، التنسيق مع بقية الأندية للاتفاق على جدول الأعمال، بالإضافة إلى تحديد موعد الاجتماع.

back to top