«المواصلات»: آلية عمل محددة خلال إجازة العيد

نشر في 09-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 09-10-2014 | 00:01
علمت "الجريدة" من مصادر مطلعة أن وزارة المواصلات أعدت خطة متكاملة لمواجهة أي أعطال محتملة في الشبكة الهاتفية خلال إجازة عيد الفطر التي تصل إلى تسعة أيام، موضحة أن قطاع خدمات المشتركين وضع آلية محددة المعالم في هذا الخصوص من خلال التنسيق بين جميع الإدارات في مختلف المحافظات.

وأكدت المصادر أن الوكيل المساعد لقطاع خدمات المشتركين في وزارة المواصلات عبدالله العازمي عقد اجتماعاً موسعاً الخميس الماضي مع مديري إدارات الخدمات الهاتفية وبعض المراقبين في هذه الإدارات، بهدف التنسيق بين مسؤولي القطاع خلال فترة الإجازة.

 وأشارت إلى أن العازمي شدد على المديرين ضرورة قيام كل منهم بواجبه من خلال الحرص على وجود الموظفين في المقاسم المهمة على مدار الساعة عبر توزيع العمل بين الموظفين المعنيين، لاسيما أن أي عطل محتمل يصيب أي مبنى أو منشأة حكومية حيوية يتطلب معالجة فورية عاجلة دون تأخير، وهو ما أكده العازمي في الاجتماع.

وأشارت إلى أنه تم التشديد على الجميع بتطبيق مبدأ الثواب مع الموظف الملتزم، وتنفيذ العقوبة بحق المقصر في عمله، خصوصا أن عمل بعض الإدارات لا يحتمل التأجيل أو المماطلة، إذ إن عمل بعض هذه الإدارات والمقاسم مرتبط بمؤسسات وشركات حكومية مهمة، إضافة إلى البنوك والهيئات العسكرية الحيوية.

 ولفتت إلى أن الوزارة حرصت على تنفيذ هذه الآلية، لتأكيد أن دورها لا يتوقف على العمل خلال الدوام الرسمي فقط، بل مستمر حتى في الأعياد والعطل الرسمية، ما يبرهن على أن بعض القياديين بالوزارة يسعون إلى تسهيل الخدمات على المشتركين عبر تنفيذ خطة عمل واضحة، لمعالجة أي انقطاع للخدمة الهاتفية أو أعطال أخرى.

back to top