نجوم الدراما... حركة مكثفة وإطلالات

نشر في 22-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 22-05-2015 | 00:01
تشهد الساحة الدرامية حركة لافتة، وتُجهَّز أعمال كثيرة لترى النور قريباً سواء على شاشة رمضان أو خارجها، ويتنقل الممثلون من بلد إلى آخر لتصوير المشاهد، ويعربون في معظمهم عن رضاهم بأعمالهم الجديدة ويعتبرونها نقلة نوعية في مسيرتهم الفنية.
 بعدما أنهى تصوير مشاهده في {تشيللو} أكد يوسف الخال أن المسلسل جميل وسيكون محط أنظار الجمهور لدى عرضه على شاشة رمضان 2015.

حول مشاركة تيم الحسن فيه أضاف:{تيم ممثل مهمّ في العالم العربي، وكوننا ننتمي إلى الجيل الفني نفسه فلا بدّ من وجود منافسة بيننا، لكنها منافسة شريفة}.

في سياق آخر كشف  أنّ ثمة نيّة لتصوير سيرة والده الشاعر الرائد يوسف الخال في مسلسل تلفزيوني مؤلف من 30 حلقة، وقال: {تحدثنا في هذا الموضوع كأسرة منذ نحو شهر، وسأشارك فيه. والدتي في صدد كتابة النص لأنها كانت على تماس مع والدي، وثمة تصور لدورها في المسلسل، كذلك ستشارك شقيقتي ورد فيه، وسيكشف عن مشاركتها في مرحلة لاحقة}.

 وحول مسلسل {سوا} الذي تشاركه البطولة كل من إيميه صياح ورولا حمادة وغيرهما أشار إلى انه سيشّكل نقلة نوعية في الدراما اللبنانية وسيكون مختلفاً شكلا ومضموناً.

 

عودة وتجارب

 

بعد طول غياب بسبب انهماكه في الدراما المصرية ومواقفه المعارضة للنظام، يعود جمال سليمان إلى الدراما السورية في مسلسلين: «وجوه وأماكن» مع المخرج هيثم حقي، «سفينة نوح» من تأليف رافي وهبه وإخراج حاتم علي. 

كان سليمان كتب على صفحته على {فايسبوك}: {بعد انقطاع لعدة سنين جاءت الفرصة لأعمل مع فنانين كبرت معهم وتقاسمت وإياهم كثيراً من الأحلام والذكريات الحلوة والمرة... سعيد أن ألتقيهم ثانية وهم ما زالوا على عهدهم في احترامهم للجمهور وإصرارهم على أن يمتّعوه ويقولوا له كلمة أو اثنتين لهما معنى}.

 كشفت باميلا الكك أنها تخوض تجربة جديدة في مجال التمثيل، وهذه المرة في مصر، من خلال مشاركتها في المسلسل الرمضاني {مولانا العاشق}، كتابة أحمد عبدالفتاح، إخراج عثمان أبو لبن، إنتاج {سينرجي} للمنتج تامر مرسي،

بطولة: مصطفى شعبان، دينا، سارة سلامة، ومشاركة: نهال عنبر، سعيد طرابيك، ميساء مغربي، سامي مغاوري، بالإضافة إلى: محمد الشنقشيري وفادي ابرهيم ومجموعة من نجوم الدراما.

تؤدي الكك دور أرملة تواجه مشاكل بسبب عمل زوجها الغامض قبل وفاته، إلى حين لقائها  شاباً (مصطفى شعبان) فتجمعهما علاقة حب غريبة.

ستبدأ باميلا تصوير دورها قريباً في مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر وأيضاً في كرواتيا، وستحلّ ضيفة شرف في 13 حلقة، مؤكدة في حديث لها: {قررت أن أجعل هذا الدور نقطة عبور لمسيرتي إلى مصر}.

في حديث إلى أحد المواقع الإلكترونية أوضح معتصم النهار أنه انتهى من تصوير سبعة أعمال لغاية الآن، ويتابع مع الممثلة أمل عرفة في الجزء الثاني من {دنيا}.

كان صوّر {حارة المشرقة} مع المخرج ناجي طعمي الذي يعرض حالياً على قناة أبو ظبي الإماراتية، {باب الحارة}  في جزئه السابع المتوقع عرضه على شاشة رمضان ، «ما وراء الوجوه}  مع مروان بركات وسيعرض في الموسم الحالي، «صرخة روح}  لناجي طعمي،  «الغربال} في جزئه الثاني مع ناجي طعمي أيضاً، «انتظار الياسمين» مع سمير حسين، «فارس وخمس عوانس} مع فادي غازي.

back to top