اقتنص مبارك راضي هدفا في الثواني الاخيرة، قاد به فريق الشباب إلى التعادل امام النصر 22-22، في المباراة التي جمعتهما امس على صالة الاتحاد بالدعية، ضمن الجولة الثانية من الدوري العام لكرة اليد.

Ad

وكان الشباب انهى الشوط الاول لمصلحته 11-10، ليقتسم الفريقان نقطتي اللقاء، الذي بالندية من البداية، وسيطر التعادل على اغلب فترات الشوط الاول بسبب تشابه طريقة لعب الفريقين اللذين اعتمدا على دفاع المنطقة بطريقة 6-صفر.

وفي الدقائق العشر الأخيرة من الشوط دفع مناور دهش مدرب النصر بلاعبه خلف السعدون لدعم هجومه، وجاء رد الصربي الكسندر مدرب الشباب سريعا بإشراك علي البلوشي في مركز صانع الالعاب، ما زاد من قوة هجومه بفضل تمريراته المتقنة، لينهي الشباب الشوط الاول لمصلحته.

ولم يتغير الحال كثيرا في النصف الاول من الشوط الثاني، حيث سيطر التعادل، حتى تمكن النصر من الارتقاء للمقدمة في منتصفه 18-15، بفضل تغيير طريقة دفاعه الى 5-1، اضافة للتفعيل الجيد لدور الجناحين بدر الرندي وخالد القحطاني في الاختراق والتسجيل.

بعدها استغل لاعبو الشباب خبرتهم وتسرع لاعبي النصر في حسم اللقاء، وتمكنوا من ادراك التعادل 20-20 في الدقيقة 22، ورغم عودة المقدمة للعنابي بفارق هدفين فإنه لم يتمكن من المحافظة عليها ليقتنص مبارك راضي التعادل في الثواني الاخيرة بعد جملة تكتيكية اختتمها بتصويبة هوائية في المرمى.

القادسية هزم اليرموك

وفي مباراتين اخريين جرتا امس الاول حقق القادسية الفوز الثاني على التوالي على حساب اليرموك بنتيجة 36-26، وانتزع الصليبيخات فوزه الاول في الدوري بصعوبة من الساحل بنتيجة 25-24.

وبهذه النتيجة رفع الاصفر رصيده الى اربع نقاط، وحصد الصليبيخات اول نقطتين له، بينما ظل اليرموك والساحل بدون رصيد.