وافق مجلس إدارة الزمالك على انتقال محمد عبدالشافي ظهير أيسر الفريق إلى صفوف أهلي جدة السعودي رسميا، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي مقابل مليون و200 ألف دولار، سيتم سدادها على دفعتين الأولى حصل عليها الزمالك أمس (الثلاثاء) بقيمة 600 ألف دولار والثانية بعد شهرين بنفس القيمة.

Ad

وتنازل عبدالشافي، عن 3 ملايين جنيه من قيمة مستحقاته لدى القلعة البيضاء، قبل الموافقة على إعارته إلى صفوف النادي السعودي، كما مدد عقده مع القلعة البيضاء موسمين، واتفق مع مجلس الإدارة على تقاضيه نفس القيمة المادية التي يحصل عليها حالياً في عقده الجديد.

من جانب آخر، اتفق ظهير أيسر الزمالك، مع النادي السعودي على تقاضيه مبلغ 800 ألف دولار نظير الفترة التي سيقضيها حتى مايو المقبل، لتكون تكلفة الصفقة كاملة 2 مليون دولار.

وأكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك أن التوأم حسام وإبراهيم حسن وقعا على ورقة تفيد موافقتهما على إعارة عبدالشافي حيث سبق لهما الاعتراض على إعارته لحاجة الفريق لجهوده في الموسم الجاري، قبل أن يرضخا لرغبة مجلس الإدارة الذي وافق على إعارة اللاعب.

من جانبه، طالب مرتضى منصور رئيس الزمالك، حسام حسن بتجهيز أحمد سمير ظهير أيسر الفريق الجديد، ليكون خليفة عبدالشافي، قائلاً: "أثق تماماً بقدرة الجهاز الفني وسمير على تعويض غياب عبدالشافي خلال الفترة المقبلة".