ثبت فريق الجهراء أقدامه في الدوري الممتاز للكرة الطائرة في الموسم المقبل، بعد فوزه الثالث على التوالي على منافسه العربي بثلاثة اشواط مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الاول على صالة نادي الكويت بكيفان، ضمن منافسات «المجموعة ب» بالقسم الثاني للمسابقة، ليرفع الجهراء رصيده إلى 7 نقاط في المركز الاول، بينما اكتفى العربي بثلاث نقاط في المركز الثاني، وجاءت نتائج الاشواط (25-23، 25-23، 25-21).

Ad

وكان الجهراء فاز في المباراتين السابقتين، ليحسم بقاءه في الدوري الممتاز، بغض النظر عن نتائجه في المباريات الثلاث المتبقية له في القسم الثاني أمام الساحل، تاركا العربي يصارع في دائرة الهبوط، وامامه فرصة ضعيفة للغاية للبقاء، من خلال ثلاث مباريات اخرى مع فريق الساحل.

وعلى غير المتوقع جاء لقاء الجهراء والعربي من طرف واحد، واظهر الجهراوية تفوقا كبيرا من بداية اللقاء، مستفيدين من الغيابات التي ضربت صفوف الاخضر،  خصوصا مستوى الضرب الساحق من عبدالعزيز العنزي ويوسف كابد وحمد جدعان.

أسد: حسابياً لم نخسر

أكد مدير فريق العربي أنور اسد أن فرصة الأخضر مازالت قائمة للبقاء في الممتاز رغم صعوبتها، مضيفا: «أمامنا ثلاث مباريات مع الساحل، وربما يتغير فيها الحال، ويتمكن العرباوية من النهوض مجددا من كبوتهم».

وزاد أسد: «حسابيا نحن لم نخسر، حتى لو هبط العربي للدرجة الاولى، فقبل الدوري لم يكن هناك فريق من الاصل، بعد أن أضرب اللاعبون القدامى بذلنا مجهودا كبيرا وكونا فريقا جديدا يعتمد على مجموعة من الشباب، وما حدث كان متوقعا، وسنسعى إلى تقديم الافضل مستقبلاً».

والمح الى ان «أمامنا البطولة الخليجية وكأس الاتحاد، وحتما سيتغير الموقف، وستكون هناك مفاجآت لنثبت لأصحاب الاصابع التي تتلاعب في الفريق أن العربي قيمة كبيرة».