القادسية يواصل تدريباته رغم المعوقات في جايابورا

نشر في 28-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 28-09-2014 | 00:01
فضل الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية بقيادة الإسباني أنطونيو بوتشي الاستمرار في الملعب المخصص في جايابورا لتدريب الفريق، والذي يبعد عن مقر إقامة الوفد بـ60 دقيقة داخل السيارة،  استعدادا لمواجهة الإياب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وواجه القادسية مشكلة أخرى في جايابورا تتمثل في عدم توافر وسيلة مواصلات مناسبة، لأن الحافلة المخصصة لتنقلات الأصفر لا تسع سوى 20 فردا، الأمر الذي أجبر قائد الفريق نواف الخالدي والمدير عبدالله الحقان على اللجوء الى الدورية المرافقة للوصول الى مقر الإقامة بعد نهاية التدريب، كما لجأ المنسق الإعلامي عبدالحميد الشطي الى استخدام الدراجة النارية للوصول الى مقر الإقامة.

وحرص الجهاز الفني على تناول الوجبات في وقت مبكر قبل التدريبات بوقت كاف، ليتسنى للاعبين القيام بالواجبات في التدريبات على أكمل وجه.

من جهة أخرى، واصل الأصفر تدريباته في جايابورا استعدادا للمباراة، وشهدت الحصة التدريبية التي جرت أمس دخول عامر المعتوق الذي عانى اصابة خفيفة منذ وصول وفد الأصفر الى إندونيسيا، في حين استمر غياب عبدالله شيهو، لكن الجهاز الطبي بشر وفد الأصفر بإمكانية كبيرة في لحاق شيهو بالتدريبات الأساسية اعتبارا من اليوم.

ومن المقرر أن ينقل الأصفر تدريباته اعتبارا من الغد إلى استاد ماندالا الذي سيستضيف المباراة، في حين  سيعقد أيضا المؤتمر الصحافي باكرا، والذي يجمع مدرب الأصفر بوتشي، ونظيره في بيرسيبورا جاكسون تياغو.

back to top