يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره مصر المقاصة على استاد الدفاع الجوي في السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري المصري في لقاء يركز خلاله الفريق الأبيض على استعادة الانتصارات بعد التعادل السلبي أمام الاسماعيلي في الأسبوع الماضي، في حين يسعى الفريق الفيومي إلى تقديم عرض قوي لتحقيق نتيجة إيجابية.

Ad

يدخل الزمالك اللقاء مكتمل الصفوف بعد استعادة جهود حازم إمام الذي تعافى من الإصابة بشد في العضلة الضامة، واستعاد الثنائي إبراهيم صلاح وأيمن حفني مستواهما المعهود بعد تماثلهما للشفاء من الاصابة.

وصحح باتشيكو الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة المصري الأخيرة خاصة طريقة إنهاء الهجمات التي كانت تتوقف عند أقدام المدافعين، واختص المهاجمين ولاعبي الوسط المهاجم بتعليمات خاصة لزيادة الفاعلية الهجومية على مرمى المنافس.

وطالب باتشيكو لاعبيه بالاعتماد على الكرات المنظمة في بناء الهجمات من وسط ملعبهم واستقطاب لاعبي الفريق المنافس الى الامام لتشكيل هجوم مباغت على مرماه حتى يتسنى للاعبين فك التكتلات الدفاعية للفرق المنافسة.

في المقابل، يدخل المقاصة لقاء اليوم ولديه طموح في تحقيق نتيجة إيجابية وعدم التفريط في المباراة من أجل مواصلة الانتصارات التي استعادها بعد الفوز على المصري في الأسبوع الماضي.