كليبات جديدة تبصر النور

نشر في 03-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 03-05-2015 | 00:01
No Image Caption
بدأ عرض مجموعة من الكليبات الجديدة عبر الشاشات العربية، في حين يضع نجوم آخرون لمساتهم الأخيرة على أغنياتهم المصورة المنتظر صدورها قريباً.
طرحت كارمن سليمان كليب {ما هي سهلة} (إخراج ياسر الياسري) على موقع  {يوتيوب}. الأغنية من كلمات أحمد علوي، ألحان طلال، توزيع وليد فايد.

حول ديو {نحن العرب} الذي يجمعه بفلّة، قال هشام الحاج في حديث إلى أحد المواقع الإلكترونية:  {أنهينا منذ أيام العمل على تسجيل الصوت، وقريباً ننهي العمل على الماسترينغ}.

في ما يتعلق بتصوير الديو أضاف: {ينهي المخرج إدوار بشعلاني التحضيرات، وسيتم التصوير قريباً إذا كانت الظروف مناسبة}. الأغنية من كلمات إميل فهد، ألحان وسام الأمير.

 صورت إليسا أغنية {يا مرايتي} مع إنجي الجمال، ونشرت الصورة الأولى للكليب  عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها وهي نائمة على الأرض وتحتضن فتى وفتاة.

بعدما كان مقرراً تصوير أغنية نجوى كرم  الجديدة «بوسة قبل النوم» تحت إدارة المخرج فادي حداد، أُرجئ التصوير إلى ما بعد عودتها من جولتها الأميركية، لتسبّب العاصفة التي ضربت لبنان أخيراً بانهيار الديكور الذي صُمّم خصيصاً للأغنية، وتجري حالياً عملية الترميم في انتظار عودة نجوى من أميركا بعد ثلاثة أسابيع.

 «بوسة قبل النوم» من كلمات فادي مرجان، ألحان علي حسون وتوزيع صبحي محمد.

ديانا وسميرة

أطلقت   شركة روتانا} كليب ديانا حداد الجديد {الأرض غنّت} الذي صورته تحت إدارة المخرج فادي حداد، وتنوعت فيه إطلالاتها من نواحي الأزياء والماكياج وتسريحة الشعر.  

{الارض غنّت} من كلمات الشاعر عبدالله أبوراس، ألحان طلال، توزيع حسام كامل وهي من ألبوم ديانا حداد الأخير {يا بشر}.

على صعيد آخر يتمّ بسرية تامة التحضير لديو غنائي مشترك بين ديانا حداد و»الكبيرة» سميرة توفيق، سيُعيد الأخيرة إلى الساحة الفنية بعد غياب سنوات. وقد اجتمعت حداد مع توفيق في جلستين مطوّلتين للاتفاق على النقاط الأساسية في عملهما المشترك، المتوقع أن يبصر النور الصيف المقبل.

يذكر أن علاقة وطيدة تجمع  بين ديانا والفنانة القديرة سميرة توفيق، وتعتبر حداد أفضل من يؤدي اللون البدوي الذي اشتهرت به سميرة توفيق.

back to top