إزالة 39 مخيماً غير مرخص بالجهراء

نشر في 12-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 12-11-2014 | 00:01
إغلاق بقالتين وبسطة خضار في «المباركية»
أعلنت إدارة العلاقات العامة في البلدية أن فرق التفتيش وفرق الطوارئ في شتى أفرع البلديات تعمل ليلا ونهارا من أجل فرض القانون، حيث قامت بلدية العاصمة بجولة تفتيش على محال سوق المباركية، أسفرت عن إغلاق بقالتين وبسطة خضار بعد التأكد من مخالفاتها.

كما قامت مراقبة إشغالات الطرق ببلدية محافظة الأحمدي برفع 5 شحنات من الشاحنات التي تحمل مخلفات من منطقة المهبولة بمحافظة الأحمدي، من خلال حملة فريق من وزارة الداخلية، وتمت إزالة تلك المخلفات.

وأشارت الإدارة إلى أن الحملة أسفرت عن تحرير بعض المخالفات ضد الباعة الجائلين في منطقة المهبولة، فضلا عن أن هناك حملات مكثفة خلال الفترة القادمة للقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين في هذه المنطقة التي أصبحت تمثل سوقا عشوائية يعرقل المارة.

من جهة أخرى، أعلن فريق طوارئ الجهراء قيامه بحملة على المخيمات التي أقيمت في منطقة «أرحية» التي تعد من المناطق المحظور التخييم بها.

 وأسفرت الحملة عن إزالة 18 غرفة كيربي و39 مخيما نصبت في المناطق المحظورة، وترأس الحملة رئيس فريق طوارئ الجهراء علي القويضي.

 وأشارت الإدارة إلى أن فرق الطوارئ تنفذ القرار الوزاري رقم (21 /2014) الخاص بتنظيم المخيمات الربيعية، وأهابت الإدارة بالمواطنين والمقيمين في حال وجود أي استفسارات تخص التخييم، سواء طريقة حجز الموقع أو آلية استخراج الترخيص، الدخول على الموقع الإلكتروني www.baladia.gov.kw، أو الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار 24 ساعة وفي العطل الرسمية.

back to top