دل بوترو يتفاوض بشأن عودته إلى الفريق الأرجنتيني

نشر في 01-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 01-12-2014 | 00:01
No Image Caption
أصبح لاعب التنس الأرجنتيني خوان دل بوترو شريكا أساسيا وجزءا لا يتجزأ من مشروع إعادة هيكلة رياضة التنس في الأرجنتين.

يذكر أن دل بوترو، والد اللاعب الفائز بلقب بطولة أميركا المفتوحة عام 2009، هو الذي يتحدث باسمه ويمثله في الاجتماعات واللقاءات التي ينظمها الاتحاد الأرجنتيني للتنس في هذا الشأن.

وقالت مصادر داخل الفريق المعاون للاعب، لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ): «هذا صحيح، والده يتحدث مع الاتحاد الأرجنتيني للتنس نيابة عنه... لقد قام بهذا خلال عدة اجتماعات عقدت هذا العام، لكن الاجتماعات تدور في فلك التطوير المستقبلي خلال فترات متوسطة وطويلة الأجل».

ويستعد دل بوترو للعودة للملاعب من جديد في 2015، بعد أن غاب عنها طوال العام الحالي بسبب تعرضه لإصابة في رسغ اليد دفعته لإجراء عملية جراحية جديدة هي الثانية له خلال الأربع سنوات الأخيرة.

ونجح الفريق الأرجنتيني المشارك في كأس ديفيز للموسم الحالي في الإفلات من السقوط خلال جولة مبارياته أمام نظيره الإسرائيلي، ليشارك في الموسم الجديد ضمن المجموعة العالمية من البطولة التي تعد أحد أهم البطولات للأرجنتين، حيث وصلت لجولتها النهائية أربع مرات.

وذكرت المصادر أن والد اللاعب (26 عاما) يعقد اجتماعات مع المسؤولين في الاتحاد الأرجنتيني للتنس منذ أشهر.

ويراقب اللاعب، المصنف الرابع على مستوى العالم سابقا، والذي غاب عن الفريق الأرجنتيني خلال بطولة كأس ديفيز لأعوام، عن كثب كل ما يتحدث به والده نيابة عنه مع مسؤولي الاتحاد.

(د ب أ)

back to top