يبذل الجهاز الإداري لكرة السلة بنادي القادسية محاولات حثيثة لإقناع مدرب الفريق الاول لكرة السلة المصري أشرف توفيق بالعودة سريعا الى الكويت لمواصلة عمله في قيادة الفريق قبل انطلاق منافسات كأس الاتحاد وبطولة الأندية الخليجية التي ستقام في الكويت من 5 الى 13 يونيو المقبل.

Ad

وكان توفيق غادر إلى بلاده بعد نهاية المباراة النهائية للدوري التي خسرها الأصفر بفارق كبير أمام الكويت بنتيجة 70-47.

ورغم تأكيد الجهاز الإداري بالنادي ان توفيق تقدم بطلب منذ نحو شهر للحصول على إجازة مدة ثلاثة أيام بعد نهاية الدوري مباشرة، وقيامه بحجز تذكرة مسبقة، فإن مصادر أكدت ان المدرب تقدم باستقالة شفوية لمدير اللعبة، ولا يرغب في العودة مطلقاً الى البلاد لقيادة الفريق مجددا، وان إدارة نادي القادسية وضعت البديل في حال إصرار المدرب على رأيه.

وعلمت «الجريدة» ان ادارة الأصفر قد تقوم بمخاطبة الاتحاد الكويتي لكرة السلة لطلب مدرب فريقها السابق والمنتخب حاليا منصور بايراموفيتش لتولي مهمة الإشراف على تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة ولحين انتهاء الموسم، وفي حال رفض المدرب فإن النية تتجه لإسناد المهمة لأحد مدربي المراحل السنية في النادي لصعوبة ايجاد بديل في الوقت الحالي.

على صعيد متصل، رفع الجهاز الإداري لفريق القادسية مذكرة الى مجلس الادارة بتفاصيل ما حدث قبل انطلاق المباراة النهائية، وتصريحات لاعب الفريق الأول أحمد سعود، التي حمل فيها توفيق مسؤولية خسارة الفريق في المباراة الثانية من المرحلة النهائية لاتخاذ قرار من المجلس بشأن اللاعب.