الكاظمي: «كورن ستون» رائدة في التطوير والإنشاء

نشر في 16-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 16-10-2014 | 00:01
No Image Caption
ذكر علي الكاظمي أن "كورن ستون" لديها خطط للتوسع في إسبانيا ودبي، عبر شراكات استراتيجية وحصص، موضحاً أن الشركة نفذت العديد من المشاريع العقارية السكنية والتجارية في المملكة المتحدة وأوروبا الغربية.
أكد الوكيل الرسمي لشركة كورن ستون العالمية في الكويت علي الكاظمي، ان شركة كورن ستون رائدة في التطوير والإنشاء، ولها خبرة تبلغ أكثر من عشر سنوات في إدارة الأملاك والعقار ولديها مكاتب في ايرلندا وبريطانيا ودبي وغرب افريقيا، وهي من الشركات حديثة النشاط في الكويت.

حديث الكاظمي جاء خلال الحلقة النقاشية التي نظمتها الشركة امس حول "الفرص الواعدة للاستثمار العقاري في بريطانيا"، بحضور ممثل عن السفارة البريطانية لدى البلاد ومسؤولين وشخصيات كويتية بارزة ومستثمري الفرص الواعدة للاستثمار العقاري في المملكة المتحدة، إذ سلط الضوء على الجوانب القانونية التي يجب مراعاتها عند شراء عقارات في بريطانيا.

وأشار الكاظمي الى ان الشركة لديها خطط للتوسع في اسبانيا ودبي، ليس كمسوقين بل مطورين عبر شراكات استراتيجية وحصص، داعيا إلى ضرورة متابعة عمليات تسويق بالخارج خاصة لمن يسوقون على ورق عبر إصلاح أوضاعها وذلك لمنع التلاعب على المواطنين.

وأوضح ان لدى "كورن ستون" مديرين تنفيذيين من ذوي الخبرة في إدارة المحافظ الكبيرة الخاصة وممتلكات المستثمرين وقامت بتنفيذ العديد من المشاريع العقارية السكنية والتجارية في المملكة المتحدة وأوروبا الغربية.

فرص استثمارية

ومن جانبه، قال مستشار تطوير اﻷعمال سالم العنزي ان الشركة متخصصة في توفير فرص استثمارية آمنة ومضمونة لتحقيق دخل ثابت على المدى الطويل، وتتميز بخدمة ممتازة لما بعد البيع وتعمل مع فرق عمل محلية لضمان إدارة الممتلكات بأفضل السبل لتحسين عوائد العملاء.

وأكد العنزي ان "كورن ستون" توفر فرصا واعدة للاستثمار في احدث وأرقى مناطق مانشستر وفي السكن الطلابي في مدينة ليستر، وفي احدث مركز مالي في لندن وهو مركز رويال دوك سايد بأسعار مغرية وبفترات ضمان طويلة تمتد الى عشر سنوات.

وشارك في النقاش الذي جاء مثمرا وتمت الإجابة فيه عن جميع التساؤلات التي تدور في ذهن كل راغب في تملك عقارات في المملكة كل من مدير عام فرع الشركة في الكويت ترنان ديلون والمدير التنفيذي جو ماكورماك إضافة الى المحامي العالمي جوزيف دوركن.

مشاريع مستقبلية

ومن ناحيته، تناول المدير العام ترنان ديلون البيئة الاستثمارية بشكل عام في بريطانيا، وتحدث عن مشاريع الشركة في لندن والفرص الاستثمارية التي تقدمها هناك والتي يمكن ان تضمن عائدا جيدا للمستثمرين، كما تحدث عن مشاريع الشركة المستقبلية في الكويت واجتذابها عملاء للاستثمار في مجال العقار في بريطانيا.

وأكد ديلون ان هناك الكثير من الفرص الواعدة التي تقدمها الشركة للمستثمرين الكويتيين في هذا الإطار، مثمنا الاستقرار الذي ينعم به سوق العقارات في بريطانيا.

طرق قانونية

وبدوره، أكد المدير التنفيذي جو ماكورماك أهمية الاستثمار بالطرق القانونية في المملكة المتحدة، لافتا الى ضرورة مراعاة القوانين الضريبية المعمول بها في بريطانيا، والقواعد الأخرى الخاصة بمدد تملك العقارات، وكذلك طرق الدفع القانونية منذ تسجيل شراء الوحدات العقارية وحتى بيعها وكيفية البيع والشراء بالطرق القانونية، مشددا على ان القانون البريطاني ينظم كل خطوة من هذه الخطوات.

back to top