الدغيشم يرد من نيويورك على منصور زايد

نشر في 06-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 06-04-2015 | 00:01
No Image Caption
كشف المذيع والشاعر الغنائي محمد الدغيشم النقاب عن قصيدة كتبها في نيويورك منذ أيام قليلة، تمثل رداً على الأغنية الشهيرة «طلع عاشق طلع مغرم» التي قدمها المطرب الإماراتي منصور زايد.

 وقال الدغيشم في قصيدته: «ولا عاشق ولا مغرم/ ولا حنا بعد عشاق/ أثاري كنت أنا لعبة/ لعبها يوم اهو مشتاق/ ولا مشغول أبد مثلي/ ولا أسهرله ويسهرلي/ طلع يلعب على الحبلين/ وظنيته طيبٍ مثلي/ أحسبه كان يطالعني/ وكل همه يكلمني/ أثاري كان اهو ناوي/ يحاجي من يكلمني/ حسافة إني أنا تكلمت/ وعشت الدور أنا وصدقت/ يا ريت بس الزمن يرجع/ ولا شفته ولا تسرعت». ولا يزال الدغيشم مرافقاً لوالدته، شفاها الله، في رحلة العلاج بأحد المراكز الطبية المتخصصة بأمراض السرطان في الولايات المتحدة الأميركية، وتوقف عن المشاركة في البرامج الإذاعية والتلفزيونية، لكنه استمر في كتابة القصائد، ومن بينها «أمي»، بعد أن عرف أن والدته تعاني مرض السرطان.

وفي تصريح مقتضب، وجه الدغيشم الشكر إلى كل من تواصل معه للاطمئنان عن حالة والدته الصحية بين فترة وأخرى، سواءً عبر الاتصال الهاتفي أو الرسائل أو مواقع التواصل الاجتماعي، سائلاً العلي القدير أن يمن على والدته بالشفاء العاجل والصحة والعافية وكل مريض يتألم.

back to top