تنطلق مساء اليوم مباريات الاسبوع السادس قبل الاخير من الدور الاول لمنافسات بطولة كأس الاتحاد لكرة القدم، بإقامة 6 مباريات في المجموعتين الاولى والثانية، وتقام جميعها في 6:35 مساء.

Ad

المجموعة الأولى

في المجموعة الاولى تقام 3 مباريات، في الاولى يسعى الصليبيخات المتصدر برصيد 12 نقطة الى حسم تأهله للدور نصف النهائي بالفوز على نظيره الشباب، الذي يحتل المركز الخامس بأربع نقاط.

وفي المباراتين الثانية والثالثة، يلعب خيطان الثالث بسبع نقاط مع النصر متذيل الترتيب برصيد 3 نقاط على استاد مساعد الشنفا بنادي التضامن، واخيرا يلعب القادسية السادس بثلاث نقاط مع اليرموك الثاني بتسع نقاط على استاد نادي الكويت.

المجموعة الثانية

وفي المجموعة الثانية، ستكون مواجهة العربي والفحيحيل على استاد ثامر بنادي السالمية محورية على صدارة الترتيب، اذ يحتل الاخضر المركز الاول برصيد 10 نقاط، متفوقا بنقطة واحدة على مطارده الفحيحيل، الذي يعرف ان اي خيار غير الفوز قد يبعده عن التأهل الى الدور نصف النهائي، لاسيما انها المباراة الاخيرة له في هذا الدور، بينما يمنح الفوز الاخضر وبكل تأكيد احدى بطاقتي العبور الى الدور المقبل.

وفي ثاني المباريات، التي تقام على استاد صباح السالم بالنادي العربي، يلتقي السالمية الرابع بسبع نقاط مع التضامن السادس بنقطة يتيمة، وفي المباراة الثالثة يلعب الكويت الخامس بست نقاط مع الجهراء الاخير بنقطة وحيدة، على استاد علي صباح السالم بنادي النصر.