مواجهات صعبة في «الكونفدرالية» للأهلي والزمالك

نشر في 06-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 06-05-2015 | 00:01
No Image Caption
سموحة مع المغرب التطواني ومازيمبي والهلال السوداني في دوري الأبطال
أسفرت قرعة دور الـ16 بـكأس الكونفدرالية الإفريقية، التي أجريت أمس الثلاثاء، عن مواجهات نارية للأهلي أمام الإفريقي التونسي، والزمالك مع سانجا باليندي الكونغولي، وليوباردز الكونغولي مع واري وولفيس النيجيري، والصفاقسي التونسي وأسيك أبيدجان الإيفواري، وستاد مالي المالي مع فيتا كلوب الكونغولي، وكالوم الغيني مع أورلاندو بايرتس، والرجاء المغربي مع النجم الساحلي التونسي.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة الذهاب على ملعبه أحد أيام 15 أو 16 أو 17 مايو، والعودة أحد أيام 5 أو 6 أو 7 يونيو، على أن يخوض الزمالك مباراة الذهاب خارج ملعبه والعودة على ملعبه.

وفي حالة عبور الأهلي والزمالك إلى دور الثمانية سيكون الأحمر في المجموعة الأولى النارية مع الفائز من فيتا مع ستاد مالي والرجاء مع النجم والترجي مع هارتس أوف أوك، والأبيض في المجموعة السهلة الثانية مع الفائز من الصفاقسي مع أسيك وواري وولفز مع ليوباردز وأورلاندو مع كالوم.

وفي دوري أبطال إفريقيا، أوقعت القرعة سموحة في المجموعة الأولى مع أندية المغرب التطواني ومازيمبي الكونغولي والهلال السوداني في دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وكان سموحة بلغ ربع النهائي على حساب ليوبار الكونغولي، بينما تأهل المغرب التطواني على حساب النادي الأهلي، وضمت المجموعة الثانية وفاق سطيف الجزائري وشباب العلمة الجزائري واتحاد العاصمة الجزائري والمريخ السوداني.

back to top