«طائرة» الكويت بطل «الشاطئية»

نشر في 25-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 25-05-2015 | 00:01
No Image Caption
توج فريق الكويت بلقب أول نسخة من بطولة الكرة الطائرة الشاطئية التي نظمها الاتحاد للمرة الاولى هذا الموسم، بعد أن تصدر الترتيب العام برصيد 10 نقاط إثر فوزه على الجهراء بنتيجة شوطين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الاول على ملعب سوق شرق في ختام الجولة الاخيرة من البطولة، بينما حصل فريق القادسية على الوصافة بـ9 نقاط، وجاء الجهراء ثالثاً بـ8 نقاط.

وتمكن لاعبا الكويت سلطان خلف ويعقوب عدنان من بسط سيطرتهما على اللقاء لتأتي نتيجة الشوطين (21 - 14) و(21 - 18).

وعقب المباراة الأخيرة قام أمين سر الاتحاد عبدالله كايد وأمين الصندوق خلف الهاجري، وعضو مجلس الادارة رئيس لجنة الشاطئية عبدالكريم جاولي بتسليم كأس البطولة للاعبي الكويت.

الكويت بطل كأس التفوق

وبعد هذه البطولة تمكن نادي الكويت من الظفر بلقب كأس التفوق في اللعبة للمرة الأولى في تاريخه بعد أن جمع 24 نقطة، في حين جاء القادسية في المركز الثاني برصيد 21 نقطة، وكاظمة ثالثا برصيد 17 نقطة.

النصف: موسم استثنائي

من جهته، أعرب عضو مجلس إدارة نادي الكويت مدير اللعبة محمد النصف عن سعادته بفوز فريقه بلقب أول نسخة من البطولة الشاطئية وحصد لقب كأس التفوق العام للعبة للمرة الأولى في تاريخ النادي، وقال: "الموسم الحالي كان استثنائيا بمعنى الكلمة، وهو ثمرة مجهود كبير بذله النادي منذ سنوات من أجل تحقيق الإنجازات والفوز بالبطولات، حيث فاز الكويت بلقب كأس الاتحاد بعد غياب قرابة الـ37 عاماً، ثم كأس "الشاطئية"، لافتاً إلى أن الكويت ناد عريق وقادر على تحقيق الإنجازات على الدوام.

back to top