القادسية كامل العدد قبل مواجهة جيابورا

نشر في 15-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 15-09-2014 | 00:01
No Image Caption
يختتم فريق القادسية لكرة القدم تدريباته مساء اليوم استعدادا لمواجهة فريق جيابورا الاندونيسي المقررة غدا في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وشهدت تدريبات الأصفر الأخيرة، التي تلت مواجهة السالمية في الدوري، محاولات من الجهازين الفني والإداري لرفع همم اللاعبين لنسيان الخسارة أمام السماوي.

ولا يعاني القادسية الذي دخل معسكراً مغلقاً أمس أي غيابات سواء للإصابة أو للإيقاف، ومن المقرر ان يختار المدرب الإسباني أنطونيو قائمة اللاعبين المختارين للمباراة، بعد التدريب الأخير المقرر مساء اليوم.

وطالب أنطونيو لاعبيه بتقدير الفريق الاندونيسي من دون مبالغة في قدراته، حيث أوضح لهم مكامن القوة والضعف في صفوفه.

من جهة أخرى، باشر جيابورا التدريبات بتدريبه الأول في الكويت أمس، حيث من المقرر ان يختتم الضيف الاندونيسي تدريباته مساء اليوم عند السابعة والنصف على استاد نادي الكويت المقرر ان يستضيف المباراة عند نفس الموعد.

الصليبيخات يوافق على تقديم مواجهة القادسية

وفي سياق متصل، وافق مجلس إدارة نادي الصليبيخات على تقديم مواجهته أمام القادسية ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري فيفا لكرة القدم، وذلك بعد الطلب الذي قدمه الأصفر، ليتسنى للوفد المغادرة مبكراً الى إندونيسيا لمواجهة جيابورا يوم 30 الجاري ضمن إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ومن المقرر أن يوافق الاتحاد على طلب القادسية في ظل موافقة الصليبيخات على تقديم موعد المباراة المنتظر أن تقام على استاد مبارك العيار في نادي الجهراء.

يذكر ان الصليبيخات يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، بفوزه على خيطان 2-1 في الجولة الأولى، وتعادله امام اليرموك في الثانية 2-2، وتخطيه التضامن في الجولة الماضية بهدف دون رد محققا بداية غير مسبوقة في البطولة.

الجنرال في التدريبات

حرص مدرب القادسية السابق محمد إبراهيم على دعم الأصفر قبل مواجهة جيابورا الإندونيسي المقررة غدا في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي.

وحضر إبراهيم تدريب الفريق، الذي جرى امس على الملعب الفرعي، ونال استقبالاً رائعاً من اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الاسباني انطونيو، في وقت ثمن رئيس جهاز الكرة في القادسية رفاعي الديحاني بادرة الجنرال.

back to top