رباعي العربي المحترف خارج الحسابات

نشر في 12-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 12-06-2015 | 00:01
في آخر تطورات ملف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، أكدت مصادر قريبة جداً من الجهاز الاداري الجديد، ان مسؤوليه توصلوا مؤخراً الى أن يكون التغيير في ملف المحترفين بنسبة 100 في المئة، ما يعني عدم استمرار، محمود المواس ومواطنيه فراس الخطيب واحمد الصالح وكذلك الأردني أحمد هايل، مع الفريق خلال الموسم المقبل، وسيتم تعويضهم بمحترفين جدد على مستوى الطموح المنتظر، وغالبا ما ستكون مهمتهم مع العربي هي الأولى لهم في منطقة الخليج.

وبينت المصادر ان هناك تحفظا من قبل مسؤولي جهاز الكرة فيما يخص مستقبل الهداف الاردني احمد هايل حيث يرغبون في بقائه، ولكن ايمانهم بعدم قدرته على التعافي سريعا والعودة الى الملاعب جعلاهم يقتنعون باستبداله مع استمرار عقده والالتزام بمخصصاته المادية.

مفاوضات

وأشارت الى ان المفاوضات مع محترفين جدد سارت بشكل ايجابي في الفترة الاخيرة وبسرية تامة حرصاً على نجاحها، وان استمرت وفق ما هو مخطط فإن أولى الصفقات العرباوية ستتم مطلع الاسبوع المقبل وسيعلن عنها بشكل رسمي، لافتة إلى أن اسم صانع الألعاب السوداني نزار حامد لا يزال ضمن اهتمامات الأخضر رغم صعوبة ضمه لرفض ناديه الهلال السوداني التفريط في خدماته، ولكن المفاوضات لاتزال جارية.

الصفقات المحلية

وأفادت المصادر نفسها بأن النية تتجه داخل جهاز الكرة إلى اغلاق ملف التعاقدات المحلية لاقتناعه بعدم جدوى ذلك، حيث ترفض الأندية عروض المقدمة من النادي مهما كانت جديتها وقيمتها، ويريد مسؤولي العربي عدم اضاعة المزيد من الوقت في هذا الملف.

ويذكر أن معسكر الفريق خلال هذا الصيف سيحسمه تقرير مبعوث النادي الى ايطاليا للاطلاع على مكان اقامة الفريق ومحل تدريباته، ليتم حسم مكان المعسكر إن كان في ايطاليا او تركيا.

back to top