تصدر فريق القرين ترتيب فرق الدوري العام لكرة اليد مؤقتاً بعد ان رفع رصيده إلى 18 نقطة إثر فوزه على منافسه الساحل 44-29 في المباراة التي جمعتهما أمس، في صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية في افتتاح المرحلة التاسعة من المسابقة، بينما تجمد الساحل بنقطة واحدة في المركز الثالث عشر قبل الأخير.

Ad

وكان القرين انهي الشوط الاول لمصلحته بنتيجة 22-12.

الكويت وكاظمة

وفي مباريات أخرى تجري اليوم ضمن المرحلة نفسها، يتطلع فريق الكويت إلى تحقيق الفوز عندما يلتقي في السادسة مساء مع كاظمة، ويسبقه في الرابعة والنصف عصراً الصليبيخات مع التضامن، وتختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف مساءً بلقاء خيطان وبرقان.

ويسعى الكويت الثاني بـ16 نقطة إلى استعادة صدارة الترتيب مرة أخرى، على حساب كاظمة السابع بـ8 نقاط والطامع في تحقيق نتيجة ايجابية يستعيد بها سكة الانتصارات.

ويعتمد مدرب الأبيض الجزائري سعيد حجازي على توليفة من اللاعبين المميزين على رأسهم محمد الغربللي الاخوان فيصل وحسين صيوان ومشاري طه والبحريني علي عبدالقادر وسامح الهاجري.

في المقابل، يسعى مدرب كاظمة الإسباني ماجي سيرا للتصدي لقوة الأبيض معتمداً على يوسف الحداد وعبدالله اسنافي ويوسف حيدر والحارس الجديد عبدالله الحلواجي.

الصليبيخات والتضامن

وفي المباراة الثانية يتطلع الصليبيخات صاحب المركز الرابع عشر بنقطتين لتحقيق الفوز وتحسين موقعه بين فرق البطولة على حساب التضامن صاحب المركز الأخير بدون رصيد.

وكذلك  خيطان الثاني عشر بـ4 نقاط يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية على حساب برقان الثالث عشر بـ3 نقاط والساعي لتحقيق فوز لتحسنين موقعه.