راكيتيتش: الفريق استمتع بما قدمه أمام سيتي

نشر في 20-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-03-2015 | 00:01
No Image Caption
كشف الكرواتي ايفان راكيتيتش، نجم خط وسط برشلونة الإسباني، أن فريقه «استمتع» بما قدمه أمام مانشستر سيتي الإنكليزي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأول على ملعب الكامب نو، في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي فاز فيها برشلونة بهدف نظيف أحرزه اللاعب الكرواتي.

وقال راكيتيتش، عقب انتهاء المباراة في تصريحات لشبكة كنال بلوس التلفزيونية: «لقد أدينا عملا رائعا واستمتعنا داخل الملعب.. نرغب في الاستمرار على هذا المنوال»، مؤكدا أن الفريق الكتالوني سيصل إلى محطة مباراة «الكلاسيكو» أمام ريال مدريد متمتعا بأفضل حالاته الفنية.

وأشار اللاعب، خلال حديثه، إلى التألق الكبير للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي: «إنه رائع.. إن ما يقوم به أمر لا يصدق.. حتى لاعبي مانشستر سيتي استمتعوا به».

وعن مباراة الكلاسيكو الأحد المقبل، ذكر: «نحن نعيش لحظات رائعة ونرغب في أن نستفيد منها.. جميعنا يريد خوض هذه المباراة.. سنكون مستعدين جميعا يوم الأحد بشكل كامل».

من ناحيته، أعرب جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، عن سعادته بتقدم ناديه خطوة جديدة للأمام في مشوار بطولة دوري أبطال أوروبا، قائلا إن «الهدف كان الوصول إلى دور الثمانية.. نحن سعداء للغاية.. أفضل لاعب في المباراة كان حارس مرمى المنافس.. لقد كانت مباراة رائعة بالنسبة للجماهير».

وتحدث بارتوميو أيضا عن ميسي، قائلا: «إنه يتحسن من مباراة لأخرى.. يمكننا أن نفخر بخط هجومنا».

(د ب أ)

back to top