تشيتشاريتو: أنافس كريستيانو في السباقات

نشر في 02-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 02-05-2015 | 00:01
No Image Caption
أقر المكسيكي خابيير هرنانديز "تشيتشاريتو"، أكثر لاعبي ريال مدريد تداولاً في وسائل الإعلام حالياً نتيجة أهدافه في المباريات الأخيرة، بأن سرعته أقل من زميليه في الهجوم كريستيانو رونالدو وغاريث بيل، لكنه حذر من أن ذلك بفارق غير كبير.

وقال اللاعب في مقابلة مع برنامج (اللارجيرو) بمحطة (كادينا سير) "في سباق ما مع كريستيانو وبيل سأحتل المركز الثالث، لكن بجزء من الثانية. أنا أعمل على تحسين كل الجوانب وليس فقط السرعة. أحاول التحسن على مستوى المهارة والتحركات، وكل الأسلحة التي يمكن أن يوفرها لك أفضل ناد في العالم".

وعندما سئل عمن يفضله بين الأرجنتيني ليونيل ميسي وكريستيانو، لم يتردد المكسيكي في الإجابة: "كريستيانو"، لكن الشك لم يساوره كذلك في الرد على سؤال حول أفضل مهاجم في التاريخ "رونالدو"، في إشارة إلى الهداف البرازيلي المعتزل.

ويسعد تشيتشاريتو حالياً بمكانة جديدة مع الفريق الملكي بعد أن جلس طويلا على مقاعد البدلاء: "لقد حصلت على ذلك بفضل صبر طويل، وإيمان وثقة كبيرين. كان عليّ دائماً في حياتي أن أجدف ضد التيار. لكن ذلك لا يعني أن كل شيء قد انتهى بعد أربع مباريات في ريال مدريد".

وأضاف "كانت لحظات معقدة، كما قلت دون قصد في مقابلة بالمكسيك، كنت محبطا لأنني كنت أرغب في مساعدة الفريق".

وقال "الآن بفضل الرب أصبحت لاعبا في أفضل فريق في العالم وأنا سعيد. إنني مكسيكي يحقق حلماً كان يراودني منذ كنت في بطن أمي".

 (إفي)

back to top