فهد العليوة: «فال مناير» يجمع بين الفهد وجاسم

نشر في 10-10-2014 | 00:02
آخر تحديث 10-10-2014 | 00:02
No Image Caption
دراما تلفزيونية معاصرة ستعرض في رمضان المقبل

انضم الفنان القدير عبدالعزيز جاسم إلى فريق مسلسل «فال مناير» مع النجمة الكبيرة حياة الفهد.
بدأت شركة "الصبّاح بيكتشرز" لصاحبها عامر الصبّاح، بتشكيل فريق التمثيل الخاص بمسلسلها الجديد "فال مناير" من تأليف فهد العليوة وإخراج منير الزعبي، الذي سيعرض في رمضان 2015، وسيلعب بطولة العمل إلى جانب الفنانة القديرة حياة الفهد، النجم القطري عبدالعزيز جاسم الذي تم الاتفاق معه منذ أيام قليلة.

وجارٍ الآن اختيار بقية الفنانين المرشحين لهذا العمل، وستسنح الفرصة لبعض الممثلين من جيل الشباب ممن يمتلكون الموهبة الحقيقية في هذا المجال.

وبهذا الصدد، يقول كاتب المسلسل فهد العليوة، إن عملية اختيار الممثلين تتم بين المؤلف والمنتج والفنانة الفهد والمخرج منير الزعبي، حيث تنتهي العملية باتفاق يشكل توليفة ترضي الجميع وكذلك الجمهور.

وكشف العليوة النقاب عن نوعية المسلسل، إذ دار بعض اللغط بأنه تراثي، مؤكداً أن العمل درامي معاصر، كُتب منذ عامين، بيد أن ظروف انشغال الفهد في تصوير مسلسل "البيت بيت أبونا" مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله أدى إلى تأجيله.

وتابع حديثه عن المسلسل الذي يتناول الطبقية في المجتمع، إضافة إلى خطوط أخرى رومانسية، ويقدم كفاح الإنسان إذا خطط لهدف ما يريد تحقيقه بغض النظر عن طبقته أو شريحته في المجتمع.

وأكد العليوة أن العمل تراجيدي يتخلله نوع من الكوميديا السوداء إن جاز التعبير وبطريقة مبسطة، ويحمل الكثير من القيم الإنسانية في المجتمع، وكيفية المحافظة على وحدة الأسرة وعدم السماح لأي كان بالتفريق بين أفرادها.

وعن رسمه الشخصية المحورية لحياة الفهد، أشار العليوة إلى أن الكاتب ترسخت في ذهنه الفكرة، ثم الخطوط الرئيسية للشخصيات وتوزيعها وترابطها معا، فلم يتخيل غير الفهد منذ بداية كتابته الحلقة الأولى، وهو بالفعل كُتب لها.

وأبدى سعادته البالغة بموافقة فنانة بحجم الفهد على بطولة المسلسل وحماستها له، وهذا أكبر شهادة له، وهو شرف ووسام على صدره، خاصة أنها نجمة لا على مستوى الخليج فقط بل العالم العربي، متمنياً أن يقدم شيئاً يليق بها وبمكانتها الرفيعة.

back to top