الكويت يستضيف كاظمة في «ممتاز الطائرة»

نشر في 29-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 29-12-2014 | 00:01
No Image Caption
تقام اليوم مباراة واحدة في منافسات الدوري الممتاز للكرة الطائرة، حيث يحل الفريق الاول بنادي كاظمة، في السادسة والنصف مساء اليوم، ضيفا ثقيلا على الكويت، ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة.

يذكر ان المباراتين الاخريين في الجولة الحالية تم تأجيلهما من قبل "المسابقات" بالاتحاد، بحيث تقام مباراة الجهراء مع العربي 5 فبراير المقبل، بينما يلتقي الساحل مع القادسية في 17 من الشهر نفسه.

ويتطلع البرتقالي، متصدر الترتيب برصيد 12 نقطة من اربعة انتصارات متتالية، لمواصلة تربعه على قمة الترتيب، من خلال تكرار فوزه على الكويت، الثالث بـ5 نقاط، في مباراة من المتوقع أن تكون صعبة على الفريقين، نظرا للمستوى المميز الذي يقدمه البرتقالي وطموح الابيض في الثأر من هزيمته في المباراة السابقة.

وسيعول مدرب كاظمة الصربي الكسندر الكثير على صفوفه المكتملة، وعامل الخبرة المتوافر بين لاعبيه الدوليين، خصوصا مشعل العمر ومحمد اسحاق وناصر الرفاعي وعبدالله بوفتين والليبرو عبدالعزيز شاكر، اضافة لقوة اللاعبين الشباب وعلى رأسهم عبدالرحمن المطوع.

في المقابل، سيسعى التونسي محمد البحري مدرب الكويت لتقديم أفضل مستوى ممكن للتصدي لقوة الكظماوية، معتمدا على طموح لاعبيه الشباب، خصوصا يعقوب عدنان ومحمد سيار ومحمد الديحاني وخبرة فيصل العجمي ومشعل رمضان.

back to top