يلتقي في الثامنة من مساء اليوم فريق العربي المدافع عن لقبه مع نظيره الكويت في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد للكرة الطائرة على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية، وتسبقها في السادسة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي ستجمع بين كاظمة والجهراء.

Ad

ويطمح العربي إلى المحافظة على لقبه وتعويض هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى هذا الموسم وانتزاع فوز يدرك مدى صعوبته من الكويت المتطور الطامع في تحقيق اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 1979/1978 وعدم الخروج من الموسم خالي الوفاض.

وكان الأخضر تخطى الجهراء بثلاثة أشواط لشوط واحد، بينما فاز الكويت على غريمه كاظمة بثلاثة أشواط نظيفة في مباراتي الدور نصف النهائي.

وسيسعى مدرب العربي سعد يعقوب لاستغلال الاداء المميز الذي يقدمه لاعبوه الشباب وتطورهم عقب عودتهم من البطولة الخليجية على أمل التصدي لطموحات الكويت في معانقة اللقب، وسيعتمد على الثنائي جاسم الصباغة وجراح خزيعل، إضافة إلى الليبرو محمد المسباح والمعد ثامر العنزي.

الكويت قادم بقوة

وعلى الجانب الآخر، يتطلع الكويت إلى مواصلة سلسلة انتصاراته التي اسقط خلالها فريقي القادسية وكاظمة، ووصل عبرهما الى المباراة النهائية علي أمل حصد اللقب.

وسيخوض مدربه التونسي محمد البحري، الذي احدث منذ توليه المهمة مطلع الموسم الجاري تطوراً كبيراً في أداء الفريق، اللقاء مرتكزا على نفس توليفة اللاعبين أصحاب الخبرة، وعلى رأسهم سلطان خلف والمعد فيصل العجمي ويعقوب عدنان والصاعد عمر العنزي.