بايرن ميونيخ يواصل التغريد خارج السرب

نشر في 18-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 18-12-2014 | 00:01
No Image Caption
واصل بايرن ميونيح، حامل اللقب في العامين الاخيرين، التغريد خارج السرب بتغلبه على ضيفه فرايبورغ 2 - صفر امس الاول، على ملعب «اليانز ارينا» في ميونيخ امام 71 الف متفرج، في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم.

والفوز هو السابع على التوالي للنادي البافاري في الدوري والثالث عشر هذا الموسم، ليعزز موقعه في الصدارة برصيد 42 نقطة بفارق 12 نقطة امام مطارده المباشر فولفسبورغ بطل عام 2009.

روبن يفتتح التسجيل

وانتظر بايرن ميونيخ، الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة في الدوري حتى الان هذا الموسم، حتى الدقيقة 41 لافتتاح التسجيل عبر مهاجمه الدولي الهولندي اريين روبن بارتماءة رأسية من مسافة قريبة اثر كرة رأسية من فرانك ريبيري امام المرمى بعد تلقيه كرة خلف الدفاع من الاسباني تشابي الونسو. وعزز توماس مولر تقدم النادي البافاري بهدف آخر مطلع الشوط الثاني بضربة رأسية من مسافة قريبة، مستغلا كرة مرتدة من العارضة بعد تسديدة للاسباني خوان برنات اثر تمريرة داخل المنطقة من روبن (48).

هانوفر يهزم ضيفه أوغسبورغ

وارتقى هانوفر الى المركز الثامن، بفوزه على ضيفه اوغسبورغ بهدفين نظيفين، سجلهما السنغالي ساليف سانيه بتسديدة من داخل المنطقة (20) والاسباني خوسيه لويس سانمارتن ماتو «خوسيلو» (55 من ركلة جزاء). وتخلص شتوتغارت من المركز الاخير، بفوزه الثمين على مضيفه هامبورغ بهدف وحيد سجله مدافعه فلوريان كلين في الدقيقة 42 بتسديدة زاحفة من داخل المنطقة.

ولم يحتفل الجناح الهولندي الدولي آريين روبن كثيراً بتسجيل هدفه رقم 100 مع بايرن ميونيخ الألماني على مستوى جميع المسابقات.

وقال روبن لشبكة «سكاي سبورت»، «أهدافي ليست هي الشيء الأكثر أهمية، ولكن ما يهمني حقاً النقاط الثلاث». وسجل روبن الهدف الأول لبايرن ميونيخ خلال المباراة التي فاز فيها الفريق على ضيفه فرايبورغ بهدفين نظيفين ضمن المرحلة السادسة عشر من البوندسليغا. وانضم روبن إلى بايرن ميونيخ في 2009 قادما من ريال مدريد الأسباني، وجاء هدفه الـ100 خلال مباراته رقم 184 مع النادي البافاري.

(د ب أ)

back to top