مجموعة سهلة للعربي وصعبة لكاظمة في كأس الطائرة

نشر في 12-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 12-02-2015 | 00:01
أوقعت قرعة بطولة كأس اتحاد الكرة الطائرة للموسم الحالي لفئة العمومي، التي جرت أمس الأول في مقر الاتحاد بحولي، فريق العربي (حامل لقب الدوري والكأس) على رأس المجموعة الأولى السهلة نسبيا، وإلى جانبه الساحل والجهراء والصليبيخات واليرموك، بينما جاء فريق كاظمة على رأس المجموعة الثانية الصعبة ومعه القادسية والكويت والشباب والفحيحيل والتضامن.

وستنطلق البطولة بعد نهاية منافسات الدوري الممتاز، أي في الأسبوع الأول من ابريل المقبل، بلقاء القادسية مع الفحيحيل، كما يلعب الصليبيخات مع اليرموك، والكويت مع الشباب، ضمن الدور التمهيدي، وفي دور الثمانية يلعب العربي مع الساحل، وكاظمة مع التضامن، والجهراء مع الفائز من الصليبيخات واليرموك.

وجرت مراسم القرعة تحت إشراف نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة المسابقات محمد العجمي، وعضو مجلس الادارة مالك العنزي، ومقرر لجنة المسابقات عبيد الشمري، وممثلين لتسعة أندية من أصل 11، بينما تغيب ممثلو القادسية والفحيحيل.

مجموعة سهلة

من جانبه، أكد مدير فريق العربي أنور أسد أن القرعة أوقعت الأخضر في مجموعة سهلة، مضيفا: "العربي سيكون له شكل مختلف في بطولة الكأس، وسنسعى لتقديم مستوى أفضل مما ظهر عليه الفريق في بطولة الدوري، خصوصا بعد خوض اللاعبين معسكر إعداد في القاهرة، ثم المشاركة في البطولة الخليجية بمدينة جدة".

وقال أسد إن "الجهاز الفني والإداري للفريق يثق بقدرات لاعبيه بشكل كبير، وسنحاول ترجمة ذلك خلال البطولة التي نطمح فيها إلى المحافظة على اللقب أو على أقل تقدير المنافسة عليه بقوة".

back to top