انتهت المؤسسة العامة للرعاية السكنية صباح أمس من إجراء القرعة على البيوت الحكومية في مدينة جابر الأحمد، التي تشتمل على (181) بيتا بمساحة 400م2 في القطاع (N2).

Ad

وأعلنت المؤسسة في بيان صحافي امس أسماء المواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة بناء على أولوية الطلب الإسكاني، التي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 31/12/1997 وما قبل.

يذكر أن المؤسسة تستقبل المواطنين في صالة الخدمة الإسكانية بمقرها في جنوب السرة خلال الفترة المسائية من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة السابعة مساء حرصاً على انجاز معاملات المواطنين دون التأثير على أوقات عملهم الرسمية.

وعلى صعيد منفصل، دعت المؤسسة المواطن ناصر سيد محمد سيد تاج الموسوي صاحب البطاقة المدنية رقم [270030800607]، والمخصص له البيت الحكومي رقم [57] قطعة [2] بمنطقة [النهضة] إلى مراجعة المؤسسة العامة للرعاية السكنية بمقرها الكائن بمنطقة جنوب السرة بالطابق الأول، إدارة التوزيع والتوثيق، قسم متابعة المساكن المخصصة أثناء الدوام الرسمي خلال [خمسة عشر يوماً] من تاريخ إذاعة ونشر هذا الإعلان، وفي حالة عدم الحضور ستتخذ المؤسسة العامة للرعاية السكنية الإجراءات القانونية اللازمة بشأن البيت المخصص له.