5 مواجهات قوية في الدوري المصري لكرة القدم

نشر في 18-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 18-05-2015 | 00:01
تقام اليوم خمس مباريات في غاية الأهمية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز، نظرا لوضع عدد من الفرق التي تنافس على الهروب من دوامة الهبوط، ويأتي على رأسها مواجهة الجونة أمام المصري.

وتكمن خطورة مواجهة الجونة والمصري في موقع الفريقين بالدوري واقترابهما من دوامة الهبوط، فالفريق البورسعيدي يحتل المركز الـ 13 برصيد 36 نقطة، بينما يتقدم الجونة على المصري بمركز واحد محتلا المرتبة الـ 12 بنفس الرصيد من النقاط، ويعتبر الفوز في هذا اللقاء بمنزلة طوق نجاة لكلا الفريقين بالابتعاد مؤقتا عن منطقة الخطر، وترك الآخر ليواجه مصيره.

وفي مباراة أخرى، يلتقي الرجاء مع ألعاب دمنهور في لقاء «تحصيل حاصل» في ظل تأكد هبوط دمنهور متذيل الترتيب العام برصيد 11 نقطة، بينما يتبقى أمل ضئيل للنادي المطروحي صاحب 25 نقطة بالمركز الـ 17.

ويواجه وادي دجلة نظيره النصر في لقاء مختلف نسبيا في طبيعته عن باقي لقاءات اليوم بسبب رغبة الجهاز الفني لدجلة بقيادة حمادة صدقي في العودة إلى المنافسة من أجل الدخول للمربع الذهبي، كونه يحتل المركز الخامس برصيد 43 نقطة، في وقت يحاول لاعبو النصر تقديم أفضل أداء خاصة أن الفريق صاحب المركز الـ18 برصيد 22.

ويستضيف اتحاد الشرطة نظيره طلائع الجيش في لقاء متقارب المستوى بين الفريقين لاسيما أن صاحب الأرض يمتلك 42 نقطة محتلا المركز السابع، بينما يحتل طلائع الجيش المرتبة الـ 11 برصيد 37 نقطة.

كما يستضيف إنبي وصيف الدوري برصيد 59 نقطة فريق الداخلية، حيث يسعى الفريق العسكري إلى تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على الهروب من صراع البقاء، كونه يحتل المركز الـ 14 برصيد 35 نقطة.

back to top