الشباب السعودي يعتذر للزمالك عن «هروب» باتشيكو

نشر في 08-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 08-01-2015 | 00:01
No Image Caption
ينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، وصول وفد رسمي من نادي الشباب السعودي، إلى مقر القلعة البيضاء خلال ساعات، لتقديم اعتذار رسمي للمجلس الأبيض بعد هروب البرتغالي باتشيكو.
شهدت الساعات الماضية اتصالات بين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ورئيس نادي الشباب السعودي خالد بن سعد للحديث حول أزمة هروب باتشيكو المدير الفني الأسبق للزمالك، وأكد خلالها رئيس النادي السعودي أن المدرب البرتغالي أكد أن رحيله عن الزمالك ليس بسبب عرض تدريب الشباب، وهو ما نفاه رئيس الزمالك، مؤكداً أن الخواجة هرب ووضع النادي في مأزق لأن رحيله جاء قبل ساعات من مباراة بتروجيت ليربك حسابات الفريق.

واعتذر رئيس نادي الشباب السعودي لرئيس الزمالك عن واقعة باتشيكو، مؤكداً أنه سيرسل مندوبا رسميا لتقديم اعتذار رسمي للقلعة البيضاء قبل توقيع عقود تدريب باتشيكو للشباب خلال الفترة المقبلة.

«الأبيض» في السعودية الاثنين للقاء الهلال ودياً

في ذات السياق، قرر مجلس إدارة الزمالك السفر بكل هيئته إلى السعودية لحضور مباراة الهلال السعودي الودية المقرر لها يوم (الأربعاء) المقبل، حيث تقرر سفر بعثة الزمالك للسعودية يوم (الاثنين) المقبل عقب مواجهة نجوم المستقبل يوم (الأحد) في دور الـ32 لكأس مصر، على أن تتوجه البعثة البيضاء لأداء العمرة عقب المباراة مباشرة باستقلال طائرة من الرياض إلى مكة قبل العودة للقاهرة يوم 16 يناير الجاري.

منصور يكشف تفاصيل

رفضه عودة ميدو

إلى ذلك، علمت «الجريدة» أن مرتضى منصور أكد خلال اجتماعه الأخير مع مجلس الإدارة أنه يرفض عودة أحمد حسام «ميدو» لقيادة الفريق الأول سواء في مباريات الموسم الحالي، أو اعتباراً من الموسم المقبل.

وكان ميدو تلقى مفاوضات من بعض أعضاء المجلس الأبيض لتولي المهمة خلافاً لباتشيكو، لكنه رفض لرغبته في قيادة الفريق من الموسم الجديد. ويرى رئيس الزمالك أن ميدو لا يمتلك أية خبرات تدريبية تؤهله لقيادة الزمالك ويحتاج  للحصول على الدورات التدريبية اللازمة التي تؤهله ليكون مدرباً متسلحاً بالعلم بدلاً من قيامه بالتفاخر بأنه محلل في مجموعة قنوات الجزيزة القطرية الرياضية فقط، وفقاً لما قاله منصور، حيث إنه لم يقم حتى الآن بتنفيذ كلامه حول السفر إلى العاصمة الإنكليزية «لندن»، للحصول على دورات تدريبية من الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

وأكد منصور خلال اجتماع المجلس أن تجربة ميدو في الموسم الماضي لم تحقق النجاح المطلوب منه، حيث إنه صعد إلى مباريات الدورة الرباعية المؤهلة لتحديد بطل الدوري الممتاز في الموسم الماضي بصعوبة، بدون أن ينجح في صناعة جيل جديد من اللاعبين القادرين على حمل اسم النادي، كما أنه عندما نجح في قيادة الفريق خلال مباريات مسابقات كأس مصر، والتي حسمها الزمالك لصالحه كانت بصمة الجهاز الفني المعاون له واضحة، والذي يأتي في مقدمتهم محمد صلاح المدرب العام، الذي عمل مساعداً لميدو خلال مباريات كأس مصر فقط.

العزب على أبواب الجونة

على صعيد آخر، اقترب رضا العزب ظهير أيمن الزمالك من الانتقال رسمياً لنادي الجونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد وصول عرض رسمي من النادي الساحلي لاستعارة اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري، وهو ما رحب به مجلس الزمالك.

back to top