القادسية يجرّب البرازيلي غابريل

نشر في 16-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 16-01-2015 | 00:01
No Image Caption
التحق المحترف البرازيلي غابريل بتدريبات فريق القادسية لكرة القدم، تمهيداً لضمّه إلى صفوف الأصفر في حال اقتنع الجهاز الفني بقيادة الإسباني أنطونيو بإمكاناته، حيث يلعب في مركز الهجوم.

وتسعى إدارة القادسية إلى إبرام صفقة جديدة لدعم صفوف الأصفر، تحضيراً لخوض الملحق الآسيوي المؤهل لدوري أبطال آسيا وسيكون الأصفر على موعد مع مواجهة الوحدات الأردني في العاشر من الشهر المقبل في الكويت، على أن يواجه الفائز الأهلي السعودي بمدينة جدة في السابع عشر من الشهر ذاته.

وأبدت إدارة النادي تمسّكها بالثلاثي المحترف في الفريق دانييل، وعبدالله شيهو، وسيلفا، وجميعهم يخوضون التدريبات في الفترة الحالية استعداداً لاستئناف المنافسات.

من جهة أخرى، يواصل القادسية تدريباته يومياً تحت قيادة مدربه الإسباني أنطونيو، والذي ينتظر عودة اللاعبين الدوليين لتجهيز الفريق لما تبقى من منافسات الموسم الحالي.

وشهدت تدريبات الأصفر عودة اللاعب نواف المطيري بعد إعارته للنصر، في حين لم ينخرط نواف الخالدي في التدريبات منذ عودته من أستراليا بداعي الإصابة.

من جهة أخرى، بدأ نادي القادسية صرف مستحقات الاحتراف الجزئي لست ألعاب هي الجودو، والتايكوندو، ورفع الأثقال، وكرة السلة، والتنس الأرضي، والإسكواش، وكان النادي قد تلقى مبلغ 1.82 مليون دينار من الهيئة العامة للشباب والرياضة المستحقة للأصفر عن الاحتراف الجزئي لمواسم 2011 و2012 و2013.

ومن المنتظر أن يتم صرف مستحقات الألعاب المائية «غطس-كرة ماء-سباحة»، وكرة القدم والكرة الطائرة والجمباز خلال ٣ أيام، بعد أن يتم الانتهاء من عملية تدقيقها من قبل أمانة الصندوق التي ستستكمل عملية التدقيق لبقية الألعاب خلال هذا الأسبوع.

back to top