... لم ينفعه نباح كلبه

نشر في 20-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-01-2015 | 00:01
في قضية غريبة دارت أحداثها أمس الأول، في شارع الخليج العربي اضطر رجال الأمن في دوريات مديرية أمن العاصمة إلى الاستعانة بوحدة كلاب الأثر بالوزارة للسيطرة على مواطن مطلوب هدّد رجال الأمن لحظة إلقاء القبض عليه كونه مطلوباً على ذمة عدد من القضايا، بكلب "بوليسي" كان معه.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ "الجريدة: أن رجال أمن مديرية أمن العاصمة كانوا في مهمة روتينية في شارع الخليج العربي عندما اشتبهوا في مركبة متوقفة بجانب أحد المعاهد الصحية وتوجهوا إلى قائدها طالبين منه إثباته الشخصي، وبالتدقيق عليه تبيّن أنه مطلوب لإدارتي التنفيذ المدني والجنائي، وأيضاً على ذمة قضية إهانة موظف عام مسجلة في محافظة الأحمدي.

وأضاف المصدر، أن رجال الأمن طلبوا من المواطن المطلوب مرافقتهم، إلا أنه استغفلهم وحرّض كلبه على الهجوم عليهم ما اضطرهم إلى إغلاق الطريق عليه وإبلاغ غرفة العمليات بالموقف.

وأوضح أن غرفة العمليات وجهت وحدة كلاب الأثر إلى الموقع حيث تمكّن خبراء الوحدة من السيطرة على الكلب ما مكَّن بالتالي رجال الأمن من ضبط المطلوب، وإحالته إلى جهات الاختصاص مع تسجيل قضية جديدة ضده حملت مسمى التهديد بإلحاق الضرر برجال الأمن ومقاومتهم.

back to top