السويدي: نهدف إلى تعزيز اسم «كامكو» كعلامة رائدة

نشر في 09-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 09-12-2014 | 00:01
وافقت الجمعية العمومية غير العادية لشركة مشاريع الكويت الاستثمارية لإدارة الأصول (كامكو) المنعقدة أمس على كل البنود المدرجة في جدول الأعمال، والتي تنص على تعديل نص المادة (2) من عقد التأسيس، والمادة (1) من النظام الأساسي المتعلقة بالاسم التجاري للشركة، ليصبح الاسم الجديد "شركة كامكو للاستثمار"- شركة مساهمة كويتية عامة ش.م.ك. (عامة).

وقالت نائب رئيس مجلس الإدارة في "كامكو" انتصار السويدي، إن "تغيير اسم الشركة يهدف إلى تعزيز العلامة التجارية لاسم "كامكو"، باعتبارها أحد اللاعبين الرئيسيين في قطاع الاستثمار المحلي والإقليمي".

وأضافت السويدي: "انطلاقاً من الفكر الاستراتيجي للشركة في إطار التوسع والنمو في مجال تقديم خدمات إدارة الأصول والخدمات الاستثمارية المصرفية والبديلة، فضلاً عن موقعها كإحدى أكبر الشركات الاستثمارية في المنطقة، من حيث حجم الأصول المدارة، ارتأت إدارة الشركة أهمية أن يتم تعديل الاسم رغبة منها في ترسيخ اسمها بما يتماشى مع تطوراتها الاستراتيجية".

وأشارت إلى أن الشركة حصلت على الموافقات الرسمية من قبل هيئة أسواق المال وغيرها من الجهات الحكومية ذات الصلة، لعقد الجمعية العمومية غير العادية، والحصول على موافقة المساهمين في الشركة على هذا القرار.

back to top