أرسل مجلس إدارة نادي كاظمة كتابا إلى سكرتير عام اتحاد كرة القدم، أبدى خلاله اعتراضه وتحفظه عن قرار لجنة المسابقات اعتماد ملعبي الساحل والفحيحيل للعب عليهما في النصف الثاني من الموسم الرياضي 2014-2015.

Ad

وأكد مسؤولو كاظمة أنه لا يجوز اعتماد ملاعب في منتصف الموسم، بل يجب أن يكون مع بداية كل موسم، على غرار ما تفعله كل الاتحادات الأهلية، كما أنه من غير المعقول أن يتم اعتماد ملعب الساحل بناء على تعهد مسؤوليه بمنح غرفة خلع الملابس المجهزة للفريق الضيف.

وشدد مسؤولو كاظمة على أن لجنة المسابقات أكدت أن اعتماد ملعبي الساحل والفحيحيل يرجع إلى تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية، في حين أن نادي كاظمة وناديين آخرين فقط سيلعبان على ملعب الفحيحيل والساحل، ما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص الذي تنادي به اللجنة.

ولفت مسؤولو النادي إلى أن إقامة مباراة البرتقالي مع الفحيحيل في الجولة الـ16 20 الجاري، الساعة 3.55، وهو موعد يختلف عن مواعيد المواجهات الست الأخرى في الجولة، يعد أكبر دليل على افتقار الملعب إلى الإضاءة الليلية.

وطالب النادي مسؤولي الاتحاد بضرورة لفت نظر القائمين على لجنة المسابقات، من أجل إعادة الأمور إلى نصابها السليم والصحيح، من خلال إعادة دراسة القرار مجددا.