بونياك قدم برنامجه التدريبي قبل مغادرة البلاد

نشر في 28-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 28-05-2015 | 00:01
No Image Caption
الأخضر لم يفقد الأمل بضم زايد وملفي وسيكرر محاولاته
غادر مساء امس مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي الصربي بوريس بونياك، لقضاء إجازة نهاية الموسم في موطنه رفقة اسرته.

وقبل مغادرته حدد بونياك برنامجه الخاص بالفريق خلال الصيف، والذي تنطلق فيه التدريبات اواخر يوليو المقبل، ويشمل معسكرا خارجيا في صربيا، وتحديدا في مدينة زلاتيبور، ويستمر 20 يوما ابتداء من 1 حتى 20 اغسطس، يخوض خلاله 5-7 مباريات تجريبية سيتم التنسيق لها لاحقا.

ولم يعتمد جهاز الكرة هذا المعسكر، حيث ينتظر الاصدار الرسمي لجداول بطولات الموسم المقبل من قبل لجنة المسابقات، وعلى ضوئها سيحدد موعد المعسكر، كما انه ينتظر دراسة العروض المقدمة اليه من قبل المتعهدين لمقارنتها بالمعسكر الصربي واختيار الانسب.

واكد بونياك، في تصريح لـ"الجريدة"، انه سيعمل على دخول العربي في المنافسة على جميع الالقاب الموسم المقبل، وتحقيق لقب دوري فيفا بشكل خاص، مشددا على ان الجميع سيعمل من اجل هذا الهدف خلال الصيف الحالي.

وأضاف: "لن ندخر جهدا من اجل الفريق، سنعمل على مدار الساعة، والجميع يعمل بتعاون كخلية نحل، من اجل فوز الاخضر بالبطولات الموسم المقبل".

تكثيف المحاولات

من جانب آخر، لم يفقد جهاز الكرة آماله في ضم نجمي الجهراء فيصل زايد وحمود ملفي، رغم الصد الواضح في موقف مجلس ادارة الجهراء، ورفضه انتقال اي من لاعبيه محليا.

وسيعمل العرباوية على إعادة المحاولة في وقت لاحق، مع تكثيف المساعي لتحقيق هدفهم، لاسيما ان النجمين مطلوبان بقوة من قبل المدرب بونياك ومجلس ادارة النادي الذي سبق ان حاول ضمهما في الموسم قبل الماضي بعد بروزهما بشكل لافت وتقديمهما مستويات عالية حتى باتوا نجوما من الصف الاول على المستوى المحلي.

back to top