بديح: القادسية قادر على الفوز في أي مكان

نشر في 28-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 28-05-2015 | 00:01
No Image Caption
استطاع فريق القادسية لكرة القدم أن يعود من الأردن ببطاقة التأهل لربع نهائي بطولة كاس الاتحاد الآسيوي، وذلك بعد أن تجاوز الوحدات الأردني بهدف من دون رد بتوقيع فهد الأنصاري.

أبدى مدرب فريق القادسية لكرة القدم، راشد بديح، سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه الأصفر في مواجهة الوحدات الأردني في دور الستة عشر لكأس الاتحاد الآسيوي، حيث حجز القادسية بطاقة التأهل للدور ربع النهائي.

وقال بديح في المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد نهاية المباراة التي انتهت بتجاوز الأصفر للوحدات الأردني في عقر داره بهدف وحيد لفهد الأنصاري: "أريد أن أشكر اللاعبين على الجهد الرائع الذي قدموه في المباراة، والظهور بهوية البطل أمام فريق قوي، وجماهير متحمسة".

وأبدى المدرب فخره بلاعبيه، ولاسيما أنهم أثبتوا قدرتهم على الفوز في أي مكان، وتحت أي ظروف، مشيدا كذلك بالروح القتالية، والتركيز الكبير الذي ظهروا به في المباراة.

وأضاف: "لم تكن المباراة سهلة، ففريق الوحدات من الفرق القوية، ومن الصعوبة التفوق عليه على أرضه، وقد اعتمد على الضغط المبكر علينا في جميع أركان الملعب، لكن رجال "الأصفر" كانوا على قدر المسؤولية وتعاملوا مع المباراة كما يجب".

بوزمع يعتذر  

من جانبه، وصف مدرب الوحدات عبدالله أبوزمع الخسارة بالمؤلمة وغير المتوقعة.

وقال بوزمع في المؤتمر بعد المباراة: "كانت طموحاتنا بلوغ المباراة النهائية للبطولة... حاولنا ما بوسعنا استغلال الفرص التي صنعناها، ولكننا لم نكن محظوظين في المباراة".

وأضاف: "أريد أن أهنئ القادسية الذي يعد فريقا جيدا، ويمتلك خبرة جيدة في مثل هذه المباريات الكبيرة... أنا أعتذر لأن جماهيرنا غادرت الملعب وهي حزينة، ولكن في النهاية هذه هي كرة القدم".

back to top