أكد مدرب فريق الكويت محمد إبراهيم أنه يبحث في مواجهة العربي مساء اليوم عن اللقب التاسع له شخصيا لكأس سمو ولي العهد.

Ad

وقال إبراهيم، في المؤتمر الصحافي الذي جمعه مع مدرب العربي بونياك في مقر الاتحاد، "سبق أن حصدت البطولة مع القادسية في 8 مناسبات كنت فيها لست مرات على رأس الجهاز الفني، وفي مناسبتين مدربا مساعدا".

وأشار إلى أن الأخضر صعب المراس في مواجهات الكؤوس، وهو في أفضل حالاته حاليا بعد تصدر قمة الدوري، والأداء المميز الذي يقدمه الفريق مع الجهاز الفني الحالي، موضحا ان مباراة اليوم تحتاج الى العقل والعضلات ايضا، في إشارة الى دور الأجهزة الفنية في التعامل مع المباراة، "لكن كلمة السر في المباراة من وجهة نظري عند اللاعبين".

وبين ان الكويت جاهز بصفوف مكتملة باستثناء عبدالله البريكي، حيث تجرى محاولات لتجهيزه للمباراة النهائية، مستبعدا الدفع ببعض اللاعبين الصاعدين في مباراة نهائية تحتاج الى خبرة معينة، مضيفا: "مسابقات الموسم طويلة، وهناك مجال لصقل مواهب وخبرات هؤلاء اللاعبين فيها".

بونياك: نسعى لتتويج جهودنا

من جانبه اعتبر مدرب العربي لكرة القدم، الصربي بوريس بونياك، أن الأوراق مكشوفة بشكل تام في المباراة النهائية التي ستجمع فريقه والكويت اليوم في نهائي كأس سمو ولي العهد.

وبارك بونياك، في المؤتمر الصحافي أمس، لفريقه الاستمرار في صدارة الدوري والوصول إلى نهائي الكأس، والذي يسعى مع لاعبيه للفوز به ليكون تتويجا للجهود المبذولة منذ بداية الموسم.

وأكد جاهزية فريقه تماما للمباراة، وعدم وجود أي تأثير سلبي لمواجهة القادسية الماضية في الدوري على اللاعبين، لاسيما انه حرص على اصطحابهم الى معسكر مغلق لإعادة تأهيلهم للمباراة النهائية.

وكشف بونياك ان العربي لا يعاني غيابات تذكر، وأنه شخصيا جاهز، وفي أتم الاستعداد لتقديم حلول مبتكرة مع لاعبيه في مواجهة الكويت، لاسيما ان المباراة الأخيرة أمام القادسية لم تشهد وجودا هجوميا كما هي العادة للعربي.

واعترف بأن الأفضل في المباريات النهائية ليس بالضرورة أن يفوز بالبطولة، مضيفا أن الفريق الاكثر تركيزا واستغلالا للفرص هو من سيحصد الكأس الغالية.