«الجيش» المصري يسقط طائرة كاظمة في «عربية الطائرة»

نشر في 20-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-02-2015 | 00:01
تلقى فريق كاظمة للكرة الطائرة الهزيمة للمرة الثانية على التوالي في البطولة العربية الـ33 للأندية الأبطال المقامة حالياً في القاهرة، وجاءت على يد فريق طلائع الجيش المصري بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط واحد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في صالة استاد القاهرة ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية للدور التمهيدي للبطولة ليرفع الفائز رصيده 6 نقاط في المركز الأول بينما بقي الخاسر بنقطة واحدة في المركز الثالث. جاءت الأشواط كالتالي (25-23، 18-25، 11-25، 15-25).

ورغم البداية الجيدة للبرتقالي على مستوى الضرب الساحق من على طرفي الشبكة عبر البرازيلي برونو ومساعد المجمد ومشعل العمر ومن منتصفها عن طريق عامر السليم ومحمد إسحاق. إلا أن بداية الشوط الثاني شهدت انتفاضة لاعبي طلائع الجيش الذي يضم أبرز لاعبي المنتخب المصري خصوصاً الضارب أحمد صلاح وعبدالله عبدالسلام إضافة إلى محمد الحسيني، والذين نجحوا في تحويل دفة اللقاء بشكل كامل لمصلحتهم من خلال الضرب الساحق من الخطين الأمامي والخلفي وكذلك الضرب السريع والمركب، بالإضافة إلى جدران الصد الصلبة لينهي الجيش الأشواط الثلاثة الباقية واللقاء لمصلحته.

السقوط الثالث

وفي مباراة أخرى جرت أمس الأول ضمن المجموعة الأولى، خسر فريق الساحل الممثل الثاني للكويت أمام فريق دار كليب البحريني بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لاشيء وجاءت نتيجة الأشواط (19-25، 18-25، 23-25).

وبذلك تصدر دار كليب مجموعته برصيد 9 نقاط بينما ظل الساحل بدون رصيد في المركز الخامس قبل الأخير.

وسيلتقي الساحل في السابعة من مساء اليوم مع فريق بني ياس الإماراتي في الجولة الرابعة.

back to top