بونياك حزين لضياع الفرص ومحبط من الخطيب

نشر في 20-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-04-2015 | 00:01
No Image Caption
 أقر مدرب فريق النادي العربي الصربي بوريس بونياك بصعوبة الفوز الذي حققه الأخضر على الصليبيخات، مؤكداً ان الصعوبة لم تكمن في قوة المنافس، بل كانت لمشكلة نفسية يعانيها لاعبوه بعد الخسارة التي تعرضوا لها في المرحلة الماضية امام الكويت، مبينا ان ذلك جعله ومعاونيه يركزون كجهاز فني على دعم اللاعبين معنوياً وذهنياً خلال الأيام الماضية لمعالجة الأمر، بالتأكيد لهم أن الدوري لايزال في أيديهم وهم قادرون على الفوز في جميع المباريات المقبلة.

 وقال بونياك: «هذه المشكلة هي السبب أيضاً في كثرة الفرص المهدرة من لاعبيه، وذلك يحزنني كثيرا من لاعب محترف بحجم السوري فراسي الخطيب الذي بدا لي كأنه محبط من دخوله كلاعب بديل».

وأضاف «إذا كان الخطيب محبطا من ذلك فأنا محبط أيضاً من ادائه في مواجهة الكويت، ولكني متأكد من ان الفوز سيعالج كل مشاكلنا النفسية ولن تتكرر عملية إهدار الفرص مرة أخرى».

وبين المدرب الصربي ان أكثر ما أسعده في المباراة هو مردود اللاعبين العائدين إلى التشكيل الأساسي مثل «سليمان عبدالغفور وعبدالله الشمالي» حيث قدما أداء مميزاً ودخلا بشكل سريع في أجواء المنافسة.

 ولم يخف بونياك استياءه من تصرفات البعض من جماهير العربي الذين قاموا برمي القناني داخل الملعب وعلى مساعد الحكم وتسببوا في إيقاف اللعب أكثر من مرة، مبيناً انه شعر بأن حضورهم هذه المرة جاء ضد الفريق وليس معه، بعد أن ساهموا في أكثر من مناسبة في توقف هجمات صريحة سانحة للتسجيل للأخضر، متمنياً الا تتكرر مثل هذه المواقف من الجماهير التي تتميز بوفائها وحضورها الكبير ومساندتها لنا، والتي نحتاج إليها بقوة في المراحل الثلاث المقبلة حتى نتمكن من حسم اللقب.

 وأشار بونياك إلى أنه سيطوي سريعا صفحة هذا الانتصار لبدء التفكير والاعداد لمواجهة الجهراء التي تعد «صعبة جدا» من وجهة نظره، مؤكداً أن هذا الأخير يعتبر اكثر الفرق تشابها لطريقة لعب العربي فهو يعتمد ايضا على اللياقة العالية والقوة البدنية وهذا ينذر بمباراة قوية وفي غاية الصعوبة على الطرفين، مبديا ثقته في لاعبيه وقدرتهم على حسم الأمور.

back to top