التركيت: لا استثناءات في شروط القبول لدورات الإطفاء

نشر في 06-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 06-06-2015 | 00:01
No Image Caption
فتح باب التسجيل لحديثي التخرج غداً
أعلن نائب المدير العام لشؤون قطاع تنمية الموارد البشرية في الإدارة العامة للإطفاء اللواء خالد التركيت بدء المقابلات الشخصية لمن انهى الاختبارات اللازمة من حملة الشهادات القديمة، اعتبارا من الغد، في مركز إعداد رجال الإطفاء بمنطقة كبد، بعد صدور القرار الخاص بتشكيل لجنة المقابلات الشخصية لجميع الدورات.

وكشف التركيت عن بدء التسجيل للمرحلة الثانية لدورات الإطفاء لحملة الشهادات الجديدة (حديثي التخرج) اعتبارا من الغد، من خلال الموقع الالكتروني الخاص في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب www.paaet.edu.kw.

وأكد عدم وجود اي استثناءات في شروط القبول لدورات الإطفاء، كما ان جميع الاختبارات مسجلة وموثقة عبر كاميرات وضعت لهذا الغرض، ولتحقيق مبدأ العدالة والمساواة واعلان النتائج بكل شفافية.

يذكر ان من شروط القبول لدورات الإطفاء اجراء اختبارات في الوزن والطول ومعادلة كتلة الجسم وفق المقاييس العالمية التي تحسب الكترونيا، وهناك اختبار نفسي وفحص طبي واختبار للياقة البدنية. وتشمل الدورات المطروحة لحملة الشهادة الثانوية ملازم اطفاء (ربان زورق - ضابط مكافحة) ورقيب اطفاء (اتصالات عمليات)، اما الدورات الخاصة بحملة الشهادات دون الثانوية فهي وكيل عريف اطفاء (مكافحة - مشغل آلية)، وتخضع دورات ملازم اطفاء ربان زورق وملازم اطفاء مكافحة ووكيل عريف اطفاء مكافحة لاختبار في السباحة.

back to top